رياضة

منتخب سويسرا يقسو على منتخب بلغاريا وتحصد بطاقة التأهل لمونديال 202‪2

سويسرا تحصد بطاقة تأهل

كتب السيد الأعرج

يرصد لكم موقع الرأي خلال السطور التالية منتخب سويسرا يقسو على منتخب بلغاريا وتحصد بطاقة التأهل لمونديال قطر 2022 .

نجح منتخب سويسرا في التأهل رسمياً الي نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم وذلك بعد تحقيقه الفوز علي منتخب بلغاريا بأربعة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت مساء يوم الإثنين في إطار التصفيات..

ويذكر ان المباراة قد أقيمت بين المنتخبين علي ملعب ” سويسبور أرينا” والتي كانتزفي إطار الجولة العاشرة من المجموعة الثالثة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم.

وكان قد دخل المنتخب السويسرا المباراة بهدف تحقيق الفوز وحصد بطاقة التأهل الي مونديال قطر2022 وذلك في ظل منافسة شرسه مع منتخب إيطاليا حيث قد ودع منتخب بلغاريا مشوار التصفيات كأس العالم.

سويسرا تحصد بطاقة تأهل
سويسرا تحصد بطاقة تأهل

حيث قد بدأت اهداف منتخب السويسري مع انطلاقة أحداث الشوط الثاني حيث تمكن اللاعب نوز أوكافور في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة48 من أحداث المباراة.

ولكن سرعان مانجح منتخب سويسرا في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة57 عن طريق اللاعب روبين فارجاس فيما قد نجخ اللاعب سيدريك إيتن الهدف الثالث وذلك في الدقيقة72 من أحداث الشوط الثاني.

وقبل نهاية المباراة بلحظات نجح منتخب سويسرا في إضافة الهدف الرابع وذلك عن طريق اللاعب ريمو فريلير.

لتنتهي المباراة بفوز منتخب سويسرا برباعية نظيفة علي منتخب بلغاريا وينجح بذلك المنتهب السويسري في حصد بطاقة التأهل إلى مونديال قطر2022.

كما قد اقيم في نفس التوقيت مباراة منتخب إيطاليا مع منتخب أيرلندا الشمالية والذي قدزانتهي بالتعادل الإيجابي بين الفريقين ليفشل بذلك منتخب إيطاليا في التأهل مباشرة للمونديال قطر2022.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى