حوادثعام

شاهد .. المتهم بقتل طفل المحمودية يمثل الجريمة «صور وفيديو»

مثّل المتهم بقتل طفل فى المحمودية جريمته أمام المستشار سامح راجح مدير نيابة المحمودية، وذلك بعد قرار حبسه ٤ أيام على ذمة التحقيقات جراء فعلته الشنيعة،  بإلقاء الطفل حيا فى الترعة انتقاما من والده.

حيث شهدت محافظة البحيرة، واحدة من أبشع الجرائم التي يمكن أن يرتكبها الإنسان، بعدما أقدم شاب على قتل طفل برميه في «الترعة» حيًا، انتقامًا من والده.

مصطفى.. شاب من شباب قرية حمد منيسيى محافظة البحيرة، وأحد المصابين بقدر عدم الإنجاب، تعرض للتنمر من قبل إحدى جيرانه وأصدقائه بسبب «عدم الخلفة»، فقرر أن ينتقم منه في ولده، ليذيقه مرارة الوجع النفسي الذي يتسبب له يوميًا.

أقدم مصطفى على تجهيز جريمته، وأخذ بالطفل – ابن جاره الفلاح – وقام بإلقائه في ترعة المحمودية حيًا، ليلفظ أنفاسه الأخيرة، ويلقى ربه.

كان مركز شرطة المحمودية، قد تلقى بلاغًا من أهالي قرية حمد منيسي التابعة لدائرة المركز، يفيد بالعثور على جثة محمد م م ع، طفل 4 سنوات، طافية على مياه ترعة المحمودية، لتشتبه جهات التحقيق في والد الطفل جنائيًا.

وتم تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الحادث، أسفرت التحريات عن وجود خلافات سابقة بين والد المجنى عليه فلاح، وجار له «مصطفى» شاب يرتبط معه بعلاقة صداقة بسبب معايرة والد المجنى عليه بعدم الإنجاب.

وتمكن قوات الشرطة من القبض علية وبمواجهتة اعترف بإلقائه حيا بمياه ترعة المحمودية، انتقاما منه ونكاية فيه لعدم الإنجاب وقيام والد المجنى عليه بمعايرته بصورة دائما.

أمر المستشار سامح راجح مدير نيابة المحمودية في البحيرة بحبس المتهم بقتل طفل في ترعة المحمودية 4 أيام على ذمة التحقيقات وقام بتمثيل جريمته بموقع الحادث، بعد أن ألقاه حيا فى الترعة انتقاما من والده.

تمثيل الجريمة
تمثيل الجريمة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى