حوادث

زوجة عشرينية تطلب الطلاق:« حماتي مشغلاني مرمطون وجوزي بيضربني»

زوجة عشرينية تطلب الطلاق:« حماتي مشغلاني مرمطون وجوزي بيضربني»

لم تتخيل الفتاة العشرينية أن حياتها الزوجية ستنتهي سريعاً بطلب الطلاق، فالحماة الشريرة، كانت سبباً في إنتهاء حياة الفتاة التي لم يتخط عمرها الـ 21 عاماً، إذ وقفت « مروة.ا.م»، أمام الأخصائية الاجتماعية بإحدى محاكم الأسرة، طالبة إقامة دعوى طلاق، من زوجها.

وحكت الزوجة الصغيرة، مآساتها مؤكدة أنها تزوجت منذ نحو 5 أعوام من زوج سمكري، وعاشت حياة لم تكن هادئة منذ بداية زواجها، بعد حفل الزفاف بـ10 أيام طلبت منها حماتها مساعدتها في اعمال المنزل والأرض الزراعية.

تقول،« بعد 10 أيام حماتي نزلتني اشتغل معاها وأروح الأرض وكنت مستغربة انا لسة عروسة، لكن جوزي مخدش أي موقف وقالي دا سلونا في الفلاحين، وبدأت المشاكل بسبب حماتي».

أضافت الزوجة،« حماتي وسلفاتي كانوا بيسخروا مني، وكانت حماتي بتقولي إحنا طبعنا في الطبيخ مش زيكم ، وانتي لازم تتعودي على طبعنا، فمرت الأيام ومع حملي طفلي، لاحظت انها تحملني أكثر من طاقتي في الأعمال المنزلية على خلاف سلايفي الثلاثة، وكنت بشتغل رغم تعبي، لكن مع مرور الوقت زادت الأعباء ولم استطع التحمل بسبب حملي، ومرت الأيام ووضعت مولودي، ولم ترحمني».

تابعت،« الحياة بقت صعبة جداً، وجوزي أصبح دائم ضربي، وبقيت اشتغل للعيلة مرمطون، ومش عاجبهم، وحماتي كمان بتضربني وبتضحك سلافي عليا، أنا أصغرهم سناً، لكن بحكم اللي أنا شيلته من هموم منذ جوازي، أبدوا وكاني عندي 60 سنة، ومبقتش قادرة اتحمل»

اختتمت،« جوزي دائم ضربي وانا مش متحملة، ورفضت أخلف تاني بسبب معاملته السيئة، وكل يومين والتاني يضربني ضرب مبرح، فغضبت لمنزل أهلي ومعي طفلي البالغ من العمر 3سنوات ونصف، وطلبت منه الطلاق لكنه رفض، وهددني، فلجأت للمحكمة طلباً للطلاق للضرر مع حفظ حق طفلي».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى