عام

شقيق ياسمين عبد العزيز يكشف لـ الرأي لحظات أزمتها الصحية الحرجة

ريم عبد العزيز

وسط ترقب شديد من جمهور الفنانة ياسمين عبد العزيز حل العملية الجراحية الي تقوم بإجرائها الآن، أكد وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز أن شقيقته تجري عملية دقيقة وخطيرة – دون الإفصاح عن أية تفاصيل.

وأكد شقيق الفنانة ياسيمن عبد العزيز في تصريحات خاصة لموقع الرأي أن شقيقته مازالات تقيم في المستشفى حتى الآن، وسط ترقب ومتابعة دقيقة من الطاقم الطبي المُشرف على حالتها، طالبًا جميع محبيها ومتابعيها الدعاء لها أن يتم الله عليها الشفاء وينقذها من محنتها.

وأشار وائل عبد العزيز إلى أن أبنائها وزوجها الفنان أحمد العوضي وهو وشقيقه الآخر يعيشون حالة من التوتر والقلق والخوف الشديد، نظراً لخطورة هذه العملية خاصة وأن ياسمين تمثل لهم العمود الرئيسي لأفراد عائلتهم.

وتوجه اليوم عدد من أصدقاء الفنانة ياسمين عبد العزيز إلى المستشفى لزيارتها والاطمئنان على حالتها الصحية، وكان بينهم الفنان أحمد حلمي وزوجته الفنانة منى زكي، والفنانة زينة والفنان رامز جلال.

كما تواصل عدد من الفنانين هاتفيًا وعبر تطبيقات التواصل الاجتماعي للاطمئان على حالتها الصحية.

وعلق الفنان أحمد حلمي عبر صفحته الخاصة على إنستجرام عبر خاصية “الأستوري” قائلاً: “أختي الغالية ياسمين بتعمل عملية صعبة ممكن تدعولها تقوم بالسلامة”، وعلقت زوجته الفنانة “منى زكي”: “يا رب بحق الأيام الكريمة دي تقومي بالسلامة يا ياسمين وترجعي لولادك وبيتك أدعولها تقوم بالسلامة”.

ونشر الفنان صلاح عبد الله صورة تجمعه هو وياسمين عبر صفحته الخاصة على “إنستجرام” قائلاً: “في كل الظروف الصحية الصعبة اللي مريت بيها من 2010 كانت دايما جنبي.. أرجوكم في هذا الصباح الطيب المبارك تدعوا من قلوبكم لبنتي الغالية #ياسمين_عبد_العزيز يارب أرزقها الشفاء التام والعاجل يارب”، بنتي حبيبتي وضحكة عيني وبسمة قلبي في أصعب الأوقات ألف سلامة يا ياسميني يادودي ياأجمل الجميلات”.

وأيضاً نشر الفنان إيهاب فهمي عبر صفحته الشخصية على “إنستجرام” صورة تجمعه هو وياسمين معلقاً عليها: “تقومي بالسلامة ياغالية”، والفنان “أشرف زكي” نشر صورة لـ “ياسمين” ودعا لها حيث كتب: “ألف سلامة عليكي يا ياسمين ربنا معاكي ويشفيكي”،وتفاعلت الفنانة “آيتن عامر” بنشرت صورة “ياسمين” وكتبت معلقة: “ربنا يقومك بالسلامة ويشفيكي ويعافيكي”، وأيضاً الإعلامية “بسمة وهبه” نشرت عبر حسابها الشخصية منشوراً وهى تدعي لـ “ياسمين” قائلة: “اللهم بحق هذه الأيام المباركة اشفي ياسمين عبد العزيز شفاءً لا يغادر سقماً.. اللهم أشفيها بقدرتك” وطلبت من الجمهور أن يدعوا لها بالشفاء العاجل.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى