رياضة

شهر الحسم.. 6 مواجهات تنتظر الأهلي في مايو

القمة وصنداونز والسوبر الإفريقي الأهم

شريف مدحت_محمد يحيى

 

مايو هو شهر الحسم للنادي الأهلي في البطولات المختلفة.. ويخوض خلاله 6 مواجهات قوية تحدد مسيرته في بطولاته المقبلة.

 

6 مواجهات تنتظر الأهلي في مايو

ينتظر النادي الأهلي 6 مواجهات في مايو الجاري بداية من مباراة غزل المحلة المقرر لها مساء اليوم الاثنين، ضمن الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020/2021.

 

تعرف علي أكثر 4 مباريات مثيرة وهامة في تاريخ مواجهات المحلة والأهلي

سيد البلد

كما يلتقي الأهلي مع سيد البلد (الاتحاد السكندري)، في يوم 6 مايو القادم، على ملعب الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

قمة الدور الثاني

من المواجهات الحاسمة للأهلي مباراة القمة التي يلتقي فيها الأهلي مع غريمه التقليدي الزمالك، يوم 10 مايو القادم، على ستاد القاهرة الدولي، في المباراة التي سوف تجمع الفريقين في قمه مباريات الجولة الحادية والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي.

موعد مباراة الاهلي وغزل المحلة والقنوات الناقلة وترددها والتشكيل المتوقع للفريقين

صنداونز

 

ثم يعود الأهلي للمواجهات القارية، وبالتحديد دوري الأبطال الإفريقي، ليلتقي الأهلي مع صنداونز الجنوب إفريقي، في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا يوم 14 مايو القادم، على ستاد القاهرة الدولي، وبعدها يخرج الأهلي لملاقاة صن داونز في إياب الدور ربع النهائي يوم 21 مايو المقبل في مباراة سوف تقام جوهانسبرج بجنوب إفريقيا.

 

نهضة بركان.. ختامه مسك

 

ومسك الختام يقابل الأهلي نهضة بركان المغربي، بطل كأس الكونفدرالية الإفريقية، في ختام مباريات شهر مايو، في نهائي كأس السوبر الإفريقي، يوم 28 مايو القادم، في المباراة التي سوف تقام بالعاصمة القطرية الدوحة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى