رياضة

صدمة في المنتخب المصري وأستون فيلا بعد إصابة تريزيجيه

أعلن فريق أستون فيلا الإنجليزي إصابة لاعبه المصري محمود حسن ”تريزيجيه“بقطع في الرباط الصليبي للركبة ،بعد الإصابة التي تعرض لها أمس أثناء مشاركه أمام ليفربول بالدوري الإنجليزي

وأصيب تريزيجيه بعد تدخل قوي مع الكسندر ارنولد ظهير فريق ليفربول بالشوط الثاني من اللقاء الذي انتهى بفوز ليفربول بهدفين مقابل هدف وحيد.

واضطر تريزيجيه لمغادرة الملعب باكيا بسبب الإصابة التي تعرض لها قبل عشر دقائق من نهاية المباراة، وحرص المصري محمد صلاح نجم ليفربول على الاطمئنان عليه قبل خروجه.

وكان تريزيجيه اجراء صباح اليوم بعض الفحوصات الطبية اللازمة، للوقوف على حالته وحجم الإصابة.

وأثبتت الفحوصات الطبية إصابة بقطع في الرباط الصليبي، وانتهاء موسمه بشكل رسمي مع فريقه أستون فيلا

وكتب تريزيجيه في رسالة عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي بعد المباراة: “بشكر كل الناس للي سألت عليا ومش عارف ارد عليها، الإصابة غير مطمئنة حتي الآن، أسألكم الدعاء”

وعلي الجانب الآخر اكد حسام البدري المدير الفني للمنتخب المصري عن حزنة لتعرض لاعبه بالإصابة بقطع في الرباط الصليبي ،وغيابة عن مباريات الدور الأول في تصفيات المؤهلة لكأس العالم.

 

ويحتل فريق أستون فيلا المحترف فيه لاعبان المنتخب المصري احمد المحمدي ومحمود تريزيجيه المركز العاشر بجدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي برصيد 44 نقطة ،في 30 مباراة،حيث حقق الفوز في 16 وتعادل في 6 وهزم في 12 ،وسجل لاعبو 43 هدفا،واستقبلت شباكة 33 هدفا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى