حوادث

صدمة لأهالي الاسكندرية بعد الكشف عن جريمة منطقة الحضرة

كتب .. هيثم زهرة

انتابت حالة من الصدمة أهالي منطقة الحضرة بمحافظة الاسكندرية بعد أن أقدم شاب على قتل والديه فيما لم يتم الكشف عن أسباب وملابسات الجريمة.

 بدأت الأحداث عندما تلقى اللواء محمود أبو عمرة مدير أمن الاسكندرية اخطارا من مامور قسم شرطة باب شرق يفيد بتلقيه بلاغا بوجود جثتين لرجل وسيدة داخل شقتيهما في منطقة الحضرة وأن اصابع الاتهام تشير الى نجلهما.

 على الفور انتقل فريق من ضباط مباحث مديرية أمن الاسكندرية الى مكان البلاغ حيث تم العثور على رجل وزوجته مذبوحين وبالمعاينة لم تستدل القوة الأمنية على وجود أي كسر في باب الشقة مما يعني أن المتهم هو من أقارب الضحيتين.

 بسؤال ابنة الضحيتين أكدت بأنها مكالمة تليفونية من زوجة أخيها لتخبرها بأن زوجها على خلاف شديد مع أبويه وأنه يعاني من حالة نفسية سيئة وقد قرر التوجه الى شقة والديه منذ قليل.

 

وتابعت ابنة الضحيتين بأنها أسرعت في ارسال ابنها للاطمئنان على والديها بعد سماعها لحديث زوجة اخيها الا أن ابنها اخبرها بوفاة أمها وأبيها.

 

من جهتها قام خبراء الأدلة الجنائية برفع البصمات من داخل الشقة وتم نقل الجثتين الى المشرحة ووضعا تحت تصرف النيابة العامة فيما تحاول الجهات الأمنية القبض على الجاني بعد فراره لكشف ملابسات الجريمة.

 

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى