رياضةعام

صفقات ناريه تدعم صفوف الأهلي قبل مونديال الأندية أملًا في كسر رقمه

كتب/أحمد خالد

الأهلي يعلن عن صفقات ناريه استعدادًا للموسم المقبل

أعلن النادي الأهلي أمس الخميس، عن أربعة صفقات تم حسمهم بشكل نهائي، كتدعيم لصفوفه استعدادًا لمنافسات الموسم المقبل، والذي مقرر انطلاقه في منتصف سبتمبر 2021.

الأهلي يسعى للمنافسة على خمسة القاب

ويسعى النادي الأهلي للمنافسة على القاب، الدوري المصري وكأس مصر، على المستوى المحلي، فيما يرغب في المحافظة على دوري أبطال إفريقيا، الذي تمكن من تحقيقه في آخر نسختين من البطولة، والسوبر الإفريقي، بالإضافة إلى كأس العالم للأندية الذي صعد له بعدما حقق دوري الأبطال.

كريم فؤاد أول صفقات الأهلي الصيفية

وأعلن النادي الأهلي أمس الخميس، عن اتمام صفقة كريم فؤاد قادمًا من نادي النجوم لمدة خمسة سنوات، ويتقاضى اللاعب راتبًا سنويًا قدره 5 مليون جنيه.

مشوار كريم فؤاد مع الأندية ومنتخب مصر قبل الانتقال للأهلي

ولعب كريم فؤاد من قبل لأندية، النجوم وإنبي قبل الانتقال للنادي الأهلي، بالإضافة إلى ارتدائه قميص منتخب مصر الأوليمبي، خلال أوليمبياد طوكيو التي انتهت قبل أقل من شهر من الآن.

بيرسي تاو وميكيسوني يدعمون صفوف الأهلي في الموسم المقبل

كما أتم النادي الأهلي أمس تعاقده مع الثنائي الإفريقي، بيرسي تاوي ولويس ميكيسوني، ليعلن عن دخوله الموسم المقبل بفريق مكتمل الأركان، من أجل المنافسة على جميع الالقاب، وعدم ضياع بطولة كبيرة كبطولة الدوري التي حققها نادي الزمالك هذا الموسم.

تفاصيل عقد بيرسي تاوي مع النادي الأهلي ورحلته الكروية

وتعاقد النادي الأهلي مع الجنوب إفريقي بيرسي تاوي لمدة 4 مواسم، قادمًا من صفوف نادي برايتون الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

رحلة بيرسي تاوي مع الأندية المختلفة

ولعب بيرسي تاو من قبل لأندية، صنداونز الجنوب إفريقي، ورويال يونيون الفرنسي، وكلوب بروج البلجيكي، وأندرلخت البلجيكي، وأخيرًا برايتون الإنجليزي، ثم النادي الأهلي المصري.

تفاصي تعاقد النادي الأهلي مع لويس ميكيسوني ورحلته بالأندية المختلفة

فيما تعاقد النادي الأهلي مع الموزمبيقي لويس ميكيسوني قادمًا من نادي سيمبا التنزاني، بعقد يمتد لأربعة مواسم.

ويبلغ ميكيسوني من العمر 26 عامًا، ولعب من قبل لأندية أونياي دي سونغو الموزمبيقي، وشبيا يونايتيد، ورويال إيجاليز، وسيمبا التنزاني، وصنداونز الجنوب إفريقي، قبل أن يعلن انتقاله للنادي الأهلي.

حسام حسن يقترب من النادي الأهلي

ولم يتوقف النادي الأهلي عند هذه التدعيمات، فقد واصل مفاجأته بالأمس، حين أعلن عن اقتراب تعاقده مع حسام حسن مهاجم نادي سموحة.

كوكبة من النجوم تدعم صفوف الأهلي قبل الدخول في منافسات الموسم المقبل

ويمتلك النادي الأهلي حاليًا عددًا كبيرًا من اللاعبين ذو الخبرات العالية، التي تمكنه من المنافسة على الالقاب المحلية والقارية، أمثال بيرسي تاوي، ولويس ميكيسوني، وعلى معلول من المحترفين، بينما تمتلئ صفوف النادي الأهلي باللاعبين الدوليين المصريين، أمثال محمد الشناوي، رامي ربيعة، أكرم توفيق، عمرو السولية، محمد مجدي أفشه، صلاح محسن.

وبهذه الكوكبة من النجوم، يدخل النادي الأهلي الموسم المقبل، كامل الصفوف والأركان.
الأهلي يسعى لمواصلة نجاحه في مونديال الاندية

كما يسعى النادي الأهلي لمواصلة نجاحه في كأس العالم للأندية 2021 بعدما تمكن من حصد الميدالية البرونزية في البطولة السابقة، ويرغب هذا العام في كسر رقمه، والوصول للمباراة النهائية من أجل الحصول على إحدى الميداليتين الذهبية، حال تحقيقه للقب، أو الفضية حال خسارته المباراة النهائية.
الأهلي ثاني أكثر الأندية مشاركة في مونديال الأندية

ولعب النادي الأهلي من قبل في مونديال الاندية ستة مرات، وتمكن من حصد الميدالية البرونزية مرتين، والمركز الرابع مرة، والخامس مرتين والسادس مرة، ليصبح النادي الأهلي من أكثر الأندية حول العالم مشاركة في مونديال الأندية، ويأتي في ترتيبه خلف نادي أوكلاند سيتي النيوزيلاندي الذي شارك في 9 نسخ من هذه البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى