حوادث

طعن الأم وخنق ابنتها.. تفاصيل القبض على قاتل ربة منزل وطفلتها في طنطا

طعن الأم وخنق ابنتها.. تفاصيل القبض على قاتل ربة منزل وطفلتها في طنطا

هيثم زهرة

تمكنت مديرية أمن الغربية من الكشف عن ملابسات العثور على جثتين مجهولتين لسيدة وطفلة صغيرة، داخل مياه إحدى ترع قرية الرجدية، التابعة لمركز طنطا في محافظة الغربية.

 

كانت الجهات الأمنية بمحافظة الغربية قد تلقت اخطارا بالعثور على جثتين، أحدهما لسيدة في العقد الثالث من عمرها، والأخرى لطفلة صغيرة، لا تتجاوز الـ 10 سنوات، فيما وجه اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، بتشكيل فريق من البحث الجنائي للتوصل لهوية الجثتين، والكشف عن الجاني، لتقديمه للعدالة.

 

خلال التحريات، تبين للجهات الأمنية بوجود محضر تم تحريره من قبل أحد الأشخاص، يفيد بتغيب زوجته وابنته عن المنزل في ظروف غامضة، لتقوم الجهات الأمنية بمطابقة أوصاف المتغيبتان، والتي تطابقت أوصافهما مع الجثتين اللاتي تم العثور عليهما في ترعة بقرية الرجدية.

 

هذا وقد توصل رجال البحث الجنائي في الغربية أن الجثتين أحدهما لربة منزل، مقيمة بمنطقة العجيزي بطنطا، والأخرى هي لطفلتها الصغيرة، صاحبة الـ 10 سنوات، وأن وراء الجريمة هو سائق توكتوك، يعمل لدى المجني عليها.

القبض على قاتل ربة منزل وطفلتها في طنطا

كانت الجهات الأمنية بمحافظة الغربية قد قامت في وقت سابق بالقبض على شقيق المجني عليها، بعد ورود تحريات بأنه مشتبه فيه بقتلها على خلفية نزاعات حول حقها في الميراث، فيما أكدت معلومات جديدة أن سائق التوك توك هو من قتل السيدة، وطفلتها بغرض السرقة.

على الفور قام ضباط المباحث بمديرية أمن الغربية بالقبض على سائق التوك توك، الذي قام بإنكار معرفته بالواقعة، إلا أنه وبعد تضييق الخناق عليه من قبل الشرطة اعترف بجريمته الشنعاء، وبأنه قام باستدراج المجني عليها وطفلتها لمكان بعيد، بعدما اتفق مع بعض من أصدقاءه، وانهالوا على الضحية بالضرب والطعن بسلاح أبيض، فيما قاموا بخنق الطفلة الصغيرة، وسرقوا مشغولاتهما الذهبية، وألقوا بهما في مياه الترعة، ولاذوا بالفرار من مسرح الجريمة.

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى