عام

طلاب جامعة دمنهور يضربون أروع الأمثلة فى العطاء والتفانى والإيمان بالقضية الفلسطينية

تقدم الأستاذ الدكتور عبد الحميد السيد عبد الحميد نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والقائم بعمل رئيس الجامعة بخالص الشكر والتقدير لأبنائه طلاب وطالبات جامعة دمنهور الذين ضربوا أروع الأمثلة فى العطاء والتفانى ودعم القضية الفلسطينية .. حيث أكد سيادته أن ” مصر شريان العروبة ” فهذا ليس جديد على أبناء مصر .. فما إن وطأت أقدام المعاناة أى شبر فى أرض العرب إلا ويسجل المصريون حضورهم للتخفيف من آثار تلك المعاناة، فالدولة المصرية حريصة كل الحرص على مساندة ودعم الشعب الفلسطينى وتقديم المساعدات إلى الأشقاء الفلسطينيين المنكوبين جراء القصف الإسرائيلى المتواصل.

وفى هذا الصدد شهدت جامعة دمنهور إقبال هائل من الطلاب ومنتسبى الجامعة للتبرع بالدم، لدعم الأشقاء الفلسطينيين من خلال الحملة التى أطلقتها جامعة دمنهور وأسرة طلاب من أجل مصر تحت شعار “شريان واحد ” .

ونظراً للإقبال الشديد والروح القوية تم إمتلاء بنوك الدم بفائض ولذلك سيتم وقف الحملة “مؤقتا” لحين الإحتياج سيتم استكمال الحملة.

من جانبه قدم الأستاذ الدكتور عبد الحميد السيد خالص الشكر للسادة عمداء ووكلاء الكليات والسادة أعضاء هيئة التدريس على مساندتهم للحملة، كما تقدم بخالص الشكر للسادة للعاملين بالمركز الإقليمي لخدمات نقل الدم بدمنهور على مجهوداتهم، وكذلك جزيل الشكر لأسرة طلاب من أجل مصر على المجهود الرائع لتعاونهم لخروج الحملة بهذا الشكل المنظم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى