رياضة

تعرف على طلبات تشافي من إدارة برشلونة بشأن الانتقالات الصيفية المقبلة

طلبات تشافي من إدارة برشلونة

كتب السيد الأعرج

أظهرت بعض التقارير الصحفية عن تفاصيل بعض طلبات المدير الفني تشافي هيرنانديز مدرب فريق برشلونة وذلك بشأن الصفقات التي سوف تكون متواجدة في الفريق خلال الانتقالات الصيفية القادمة وذلك في موسم المقبل.

حيث قد جاء بشكل عام انه سوف يقدم فريق برشلونة مستويات مميزة وذلك رفقة المدير الفني تشافي في الموسم الجاري وهذا كله منذ توليه المهمة وذلك كله بعيدًا عن توديعه لبطولة الدوري الأوروبي وذلك من دور ربع النهائي على يد فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني .

طلبات تشافي من إدارة فريق برشلونة في الميركاتو الصيفية:

طلبات تشافي من إدارة برشلونة
طلبات تشافي من إدارة برشلونة

ويذكر انه في هذا الصدد كان قد كشفت شبكة TV3 الإسبانية عن بعض تفاصيل طلبات المدير الفني تشافي من إدارة فريق برشلونة وذلك فيما يتعلق بتدعيمات في صفوف الفريق وهذا كله خلال الميركاتو في الصيف المقبل وذلك قبل انطلاق الموسم الجديد.

كما قد أوضحت بعض التقارير أن المدير الفني تشافي هيرنانديز كان قد طلب من إدارة فريق برشلونة التعاقد مع لاعب وذلك في مركز الظهير الأيمن وكذلك أيضا لاعب آخر في مركز الظهير الأيسر للفريق وهذا كله من أجل تعزيز صفوف الفريق في الموسم القادم.

فيما أكدت بعض التقارير أن المدرب الشاب كان قد طلب كذلك أيضا التعاقد مع لاعب وذلك في مركز الجناح وهذا كان في حال فشل النادي في عملية التجديد مع اللاعب عثمان ديمبيلي وذلك خلال الفترة المقبلة وهذا كله قبل انتهاء الموسم الجاري.

حيث قد شهدت الفترة الماضية بعض أقاويلًا عدة وذلك بشأن مستقبل اللاعب عثمان ديمبيلي هذا بعدما كانت أيضا قد شهدت الفترة الماضية أقاويلًا عدة وذلك بشأن هذا الصدد وأيضا انتشار بعض تكهنات تشير إلى اتفاق اللاعب مع إدارة فريق باريس سان جيرمان على الرحيل.

ويذكر انه من المقرر أن تشهد الفترة المقبلة اجتماعات أخرى وذلك بين ممثلي الفريق الكتالوني واللاعب وهذا كله في محاولة للوصول إلى صيغة توقيع أو حل آخر للتجديد وسط الإغراءات الكثيرة من قبل الأندية الأخرى.

حيث يعد ان  اللاعب الفرنسيالفرنسي كان قد رفض من قبل التجديد مع برشلونة وذلك بسبب رغبته في الحصول على راتب سنوي كبير يصل حوالي 20 مليون يورو وذلك أيضا بالإضافةبالإضافة إلى مكافأة توقيع وأيضا الي عمولات لوكيله وهذا كله كان بحسب ما كانت قد ذكرته آخر التقارير حيث فإن اللاعب بات منفتحًا الآن وذلك لعملية تجديد عقده مع فريق برشلونة وأيضا يعتبر مستعدا للاستمرار رفقة الفريق الكتالوني في الفترة القادمة .

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى