رياضة

عقوبات قاسية للاعبي الإسماعيلي بعد خروج من كأس مصر

كتب السيد الأعرج

كشف نائب رئيس اللجنة المكلفة بادرة نادي الاسماعيلي محمد شيحة عن توقيع عقوبات قاسية على للاعبي الفريق وذلك بعد الخروج من بطولة كأس مصر أمام فريق النجوم مساء أمس.

وكان قد نجح فريق النجوم في تفجير مفاجأة في بطولة كأس مصر بأقصى فريق الإسماعيلي من بطولة كأس من دور 32 وهذا بعد الهزيمة بهدفين نظيفين.

عقوبات قاسية للاعبي الإسماعيلي
هدف فريق النجوم في شباك الإسماعيلي

حيف قال شيحة في تصريحات له ” ان هزيمة فريق الإسماعيلي مساء أمس أمام نظيره فريق النجوم تعد صعبة للغاية على جماهير الفريق والادارة.

وأضاف أيضا” ان الهزيمة كانت على ملعب الفريق في كأس مصر كما تعتبر هذه النتيجه كارثية ولسؤ الحظ سوف تكتب في تاريخ النادي .

وقال ” أن مجلس الفريق قد قرر خصم 20٪ من عقود اللاعبين وذلك بعد الهزيمة الكارثية امس أمام فريق النجوم “.

عقوبات قاسية للاعبي الإسماعيلي
عقوبات قاسية للاعبي الإسماعيلي

كما قد شدد على عدم المساس بالجهاز الفني للفريق او صدور قرار برحيل المدرب حمزة الجمل حيث بم يتم اتخاذ اي قرار ضده خاص وانه قد نجح في قيادة فريق الي بر الأمان في جدول ترتيب الدوريالدوري لهذا الموسم.

فيما قد قدم شيحة اعتذار الي جماهير فريق الإسماعيلي على الهزيمة أمس من فريق النجوم كما قد وعدهم بتحقيق النتائج الايجابية خلال مباريات القادمة في الدوري ومحاولة البقاء في بطولة الدوري بموسم استثنائي.

عقوبات قاسية للاعبي الإسماعيلي
عقوبات قاسية للاعبي الإسماعيلي

وأتم شيحة كلامة” بأن محافظ الإسماعيلية قد وعد يصرف جزاء من مستحقات اللاعبين كما أنه لايوجد حتى الآن اي دعم من قبل الوزارة وهذا بسبب قرار رئاسة الوزراء وذكر أيضا عدم توافر اي موارد في وقت الحالي أمام الجنة الحالية لنادي .

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى