رياضة

علم مصر يرفرف في سماء روسيا فراعنة الكاراتيه يحصدون 6 ميداليات عالمية طالع التفاصيل

كتبت: سيليا محمد

حلق علم مصر عالياً في سماء روسيا، اليوم الأحد، خلال بطولة الدوري العالمي للكاراتيه.ونجح الفراعنة في حصد 6 ميداليات، وذلك خلال البطولة التي تقام في الفترة من 1 حتي 3 أكتوبر، في موسكو عاصمة روسيا، بواقع ذهبيتين وفضيتين وبرونزيتين.

ذهبية علي الصاوي

توج نجم مصر، علي الصاوي، المصنف الثاني عالمياً، بالميدالية الذهبية، لوزن أقل من 68 كجم، بعدما تغلب على المجري، مارسيال يوسف تاسييدي، في المباراة النهائية بنتيجة 2 – 1.

ذهبية يوسف بدوي

كما توج الفرعون المصري يوسف بدوي بثاني ذهبيات مصر في الدوري العالمي الكاراتيه، لوزن أقل من 84 كجم، بعدما اكتسح بطل المغرب بنتيجة 5-0، في المباراة النهائية.

 

فضية فريال أشرف

توجت فريال أشرف، صاحبة ذهبية أولمبياد طوكيو 2020، بفضية الدوري العالمي للكاراتيه، بعدما سقطت في المباراة النهائية أمام نظيرتها الإيطالية سيلفيا سيمارو، تحت وزن 68 كجم.

 

والدة فريال أشرف: بنتى هتطلعنى الحج.. وسكان المطرية مجهزين حفلة لاستقبالها - اليوم السابع

فضية عبدالله ممدوح

حصد عبدالله ممدوح، نجم منتخب مصر للكاراتيه، الميدالية الفضية بالدوري العالمي، وذلك بعد أن خسر في المباراة النهائية أمام بطل إيطاليا بنتيجة 3-1، لوزن تحت 75 كجم.

برونزيتين سهيلة أحمد ومنة شعبان

حصدت سهيلة أحمد ومنة شعبان، لاعبات منتخب مصر للكاراتيه، ميداليتان برونزيتان، حيث اكتسحت الأولي نظيرتها بطلة اليابان بنتيجة 3-0.

وتفوقت منة شعبان علي بطلة البرازيل بنتيجة 4 – 0، وتوجت بالميدالية البرونزية.

ويعد تتويج الفراعنة ب6 ميداليات بالدوري العالمي للكاراتيه، إنجاز استثنائي، حيث تحتل مصر صدارة الترتيب العام للميداليات، في الجوله الثانية علي التوالي بالبطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى