رياضة

على معلول يحقق رقما قياسيا مع الأهلي بعد الفوز على الاتحاد السكندري

كتب السيد الأعرج

نجح النجم التونسي على معلول للاعب النادي الأهلي في تسجيل هدف الأول للمارد الأحمر في شباك فريق الاتحاد السكندري في مباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

ويذكر ان المباراة التي جمعت النادي الأهلي مع نظيره فريق الاتحاد قد انتهت بفوز للمارد الأحمر بهدفين نظيفين عن طريق اللاعب علي معلول واللاعب محمود كهرباء.

بهذا الهدف الذي نجح في تسجيله النجم التونسي على معلول في شباك فريق الاتحاد تمكن من أن يصبح أكثر مدافعي الف يق في تسجيل الأهداف في الدوري المصري برصيد 34 هدفا.على معلول يحقق رقما قياسيا

وكان قد جاء هدف النجم على معلول عن طريق ركله جزاء في الدقائق الأول من المباراة التي أقيمت ضمن الجولة 21 من بطولة الدوري المصري.

فيما قد أصبح اللاعب علي معلول أحد أفضل اللاعبين الأجانب الذي تواجد مع المارد الأحمر عبر التاريخ وذلك في ظل تحقيقة لهذه الأرقام المميزة.

وكان المارد الأحمر قد دخل المباراةالمباراة من أجل الاقتراب من حسم لقب الدوري المصري للموسم2022-2023 بعدما تمكن من تحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا إمام نظيره فريق الوداد المغربي.

أحداث المباراة :

على معلول يحقق رقما قياسيا
على معلول يحقق رقما قياسيا

كان قد تمكن النادي الأهلي من تحقيق الفوز على فريق الإتحاد السكندري بهدفين نظيفين وذلك في المباراة التي أقيمت ضمن مؤجلاتمؤجلات الجولة 21 من بطولة الدوري المصري الممتاز على استاد برج العرب.

فيما قد تمكن النادي الأهلي من افتتاح تسجيل الأهداف في المباراة في الدقيقة 10 من عمر الشوط الأول عن طريق اللاعب علي معلول من ركلة جزاء.

فيما تمكن اللاعب محمود كهرباء من إضافة الهدف الثاني للمارد الأحمر في الدقيقة 13 من عمر المباراة بعد عرضية من النجم بيرسي تاو.

وبهذه النتيجه نجح النادي الأهلي من حصد الثلاث نقاط ليرتفع رصيده الي النقطة 75 في صدارة ترتيب الدوري المصري كما اقترب الفريق من تحقيق لقب الدوري المصري للمرة 43 في تاريخة.

ومن ناحية أخرى ظل فريق الاتحاد السكندري في المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 42 نقطة.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى