رياضة

كيروش يضع شرطاً لضم الشناوي لمعسكر المنتخب المقبل رغم تأكيد جاهزيته

كتبت: سيليا محمد

وضع البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، شرطاً للموافقة على ضم محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي، لمعسكر الفراعنة المقبل.

ومن المقرر أن يقام معسكر المنتخب الوطني المقبل، في شهر نوفمبر، استعداداً لمواجهتي أنجولا والجابون بتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم “ قطر 2022 “.

ويلتقي منتخب مصر في ختام منافسات المرحلة الثانية بتصفيات كأس العالم، بمنتخبي أنجولا والجابون، يومي 12 و15 نوفمبر المقبل.

ويحتل الفراعنة صدارة ترتيب المجموعة السادسة برصيد 7 نقاط، ويتفوق علي أقرب ملاحقيه ” ليبيا ” بنقطة واحدة.

كيروش يضع شرطاً لضم الشناوي لمعسكر المنتخب المقبل

شرط كيروش لضم الشناوي للمعسكر القادم

أكد محمد الشناوي لجهاز المنتخب جاهزيته للمعسكر القادم، وأرسل أشعة نتائج الأشعة الأخيرة التي أجراها، والتي تثبت تعافيه من الإصابة التي لحقت به بنسبة 90٪.

ورغم تأكيد الشناوي علي جاهزيته التامة في موعد المعسكر المقبل، ألا أن المدير الفني البرتغالي اشترط من أجل الموافقة على ضمه أن يلعب لقاء وحيد علي الأقل برفقة فريقه قبل موعد المعسكر من أجل التأكد من جاهزيته لخوض المباريات..

الشناوي يسابق الزمن للحاق بمعسكر الفراعنة

يرغب الحارس المونديالي بقوة في المشاركة بالمعسكر المقبل للفراعنة، من أجل مساعدته في حجز بطاقة التأهل للمرحلة الثالثة والفاصلة بالتصفيات المؤهلة لمونديال قطر.

ويواصل الشناوي التأهيل علي ثلاث فترات يوميا، من أجل التعافي بشكل كامل والمشاركة مع الأهلي في اللقاء المقبل، حتي يكون ضمن اختيارات الجهاز الفني للمنتخب الوطني في المعسكر المقبل.

أقرا أيضا

تصفيات كأس العالم.. كيروش يعلن قائمة مصر استعدادا لمواجهة ليبيا 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى