فن ومنوعات

عمر كمال يكشف سبب زراعة لحيته والإعلام يهاجمه

إسراء البواردي

كشف الفنان عمر كمال حقيقة الأخبار المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الفنية عن زراعته لشعر اللحية.

قال عمر كمال إنه بالفعل زرع لحية، ولكن هذا من أجل شخصيته في فيلمه الجديد “ساعة استجابة”، حسب تصريحاته لبرنامج “الحكاية”، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر قناة “مصر mbc”.

وقال كمال: “أحرجت من تناول الصحافة والناس للموضوع، أنا عندي فيلم بصوره اسمه (ساعة استجابة) يوم 9 هكون مخلص تصويره، في ناس كبيرة، لي الشرف إني أشتغلت معاهم فيه زي الأستاذة نبيلة عبيد، وأيتن عامر، وناس كتير جدا”.

وتابع: كان مطلوب مني استايل معين، أنا الحمد لله شعري كثيف والدنيا حلوة معايا، بس في ديفو صغير في جمب وشي وأي حد يعرفني يعرف ده، وهو إنه في حتة كلف ولازم لما أطلع في حتة أداريها بالميكاب فروحت للدكتور وهو اللي قالي نزرع حتة الكلف ولو عاجبني أكمل بيها فبقى في جزء طبيعي في دقني وجزء مزروع فقولت أريح نفسي وأزرع وخلاص أهو منها أداري الكلف وأعمل لوك جديد.

يذكر أنه منذ أيام، انتشرت صور عبر مواقع التواصل الاجتماعي لعمر كمال بعد إجراء العملية وظهوره باللحية لأول مرة، وتبين أن عملية تجميل عمر كمال كانت السبب وراء غيابه عن اجتماع نقابة المهن الموسيقية بقيادة مصطفى كامل بشأن تقنين أوضاع مطربي المهرجانات.

“ساعة اسجابة” من تأليف محمد خضر وشيرين علاء، ورشة ورق عنب، وإخراج محمد خضر، ومن إنتاج شركة لاجوني، ويشارك في بطولة الفيلم نجلاء بدر، انتصار، إيمان السيد، شريف سالمة، آيتن عامر، محمد محمود عبد العزيز، فاطمة البنوي، محمد ثروت، أحمد فتحي، عباس أبو الحسن، فيدرا، فراس سعيد، محمد حلمي، مجدي البحيري، أحمد طلعت، لطيفة فهمي، باإلضافة إلى المغني الشعبي عمر كمال.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى