رياضة

حقيقة عودة فرجاني ساسي إلى صفوف القلعة البيضاء

 

كتب السيد الأعرج

كشفت بعض التقارير عن عودة النجم التونسي فرجاني ساسي للاعب خط وسط فريق الدحيل القطري حالياً الي صفوف فريق الزمالك المصري وذلك في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

ويذكر ان اللاعب فرجاني ساسي قد رحل عن صفوف فريق الزمالك مع نهاية عقدة خلال الانتقالات الصيفية لعام 2021 وذلك الي صفوف فريق الدحيل القطري وكان هذا في صفقة انتقال حر.

ومع هذا كله فين اسم اللاعب يتردد اكثر من مرة من حين الي اخر داخل القلعة البيضاء من أجل العودة إلى صفوف فريق الزمالك.

وما زال اسم اللاعب يتردد حتى وقد صرح اللاعب التونسي في وقت سابق عن رغبتة في العودة مرة أخرى الي نادي الزمالك ويعد هذا لتعلقة الجماهير البيضاء.

حقيقة عودة نجم منتخب تونس إلى الزمالك:

 

عودة فرجاني إلى الزمالك
عودة فرجاني إلى الزمالك

شهدت الايام الماضية خروج كثير من التصريحات عن إمكانية عودة اللاعب فرجاني ساسي الي نادي الزمالك وهذا بعد اقتراب انتهاء عقده مع فريق الدحيل القطري.

وكان قد كشفت تقارير المصرية مساء أمس عن حقيقة تواجد مفاوضات من قبل وكيل اللاعب مع إدارة نادي الزمالك من أجل العودة وقالت إن هذه الانباء ليست صحيحة.

كما قد أعلنت بعض التقارير على ان اللاعب ساسي سوف يدخل في مفاوضات قوية مع فريق الغرافة القطري وذلك من أجل التواجد مع الفريق خلال موسم القادم.

فيما قد أكدت هذه التقارير عن تواجد اكثر من عرض للاعب التونسي داخل وخارج قطر وهذا مع عدم وجود عروض من فريق الزمالك في الوقت الحالي.

ويذكر ان اللاعب فرجاني ساسي قد شارك مع فريق الدحيل ي 22 مباراة وذلك في مختلف مسابقات كما قد نجح في تسجيل 5 أهداف مع صناعة 5 أهداف أيضا فيما قد تمكن من تتويج بثلاثة ألقاب محلية مع فريق الدحيل أبرزها لقب الدوري القطري لهذا الموسم .

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى