فن ومنوعات

شاهد الصور المبدأيه لـ تامر حسني ودينا الشربيني من فيلم “تاج”

إسراء البواردي

كشف الفنان تامر حسني عن الصور الأولى من فيلمه “تاج” وتشاركه في بطولته الفنانة دينا الشربيني.

ونشر تامر حسني عبر حسابه على Instagram مجموعة صور له مع دينا الشربيني وظهرا يضحكان كثيرًا، كما ظهرت معهما المخرجة سارة وفيق.

وكتب تامر حسني تعليقًا على الصور: النجمة الجميلة دينا الشربيني نورتي فيلمك ( تاج) ويارب الفيلم يكمّل سلسلة نجاحاتك الكبيرة اللي كسرتي بيها الدنيا، ربنا يكرمك و يكرمنا معاكي.

وكان تامر حسني كشف عن خوضه تدريبات رياضية شاقة، في إطار تحضيرات أحدث أفلامه “تاج”.

ونشر تامر حسني عبر حسابه في موقع Instagram مجموعة من الصور للتدريبات الخاصة بدوره في فيلم “تاج”، وكتب معلقا عليها: “تحضيرات وتمارين فيلم تاج مع كابتن نور خطاب صديق عمري. دعواتكم بجد اصعب فيلم بعمله في حياتي.

يأتي ذلك بعد أن كشف تامر حسني عن الملصق الدعائي لفيلم تاج في وقت سابق، والذي جاء بطريقة الرسوم الكرتونية لشخص يرتدي قناعًا ويجلس معلقًا بين الدعامات المعدنية لبرج القاهرة.

وتدور أحداث فيلم “تاج” في إطار كوميدي فانتازي، حول تامر حسني الذي يجسد شخصيتين لأخوين توأمين يمتلكان قوة خارقة، اسمهما تاج وهارون، ويمران بالعديد من الأزمات مع تتابع الأحداث.

وفيلم “تاج” هو التجربة الثانية التي تجمع بين تامر حسني والمخرجة سارة وفيق بعد فيلم “مش أنا”، الذي عرض عام 2021، وهو من بطولة الفنانة حلا شيحة، الفنانة سوسن بدر، ماجد الكدواني، شيرين، حجاج عبد العظيم، وعدد من ضيوف الشرف، من بينهم الفنان إياد نصار، محمد عبد الرحمن، عصام السقا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى