رياضة

فاركو يحتج و يطالب بإعادة مباراته أمام المصري رسمياً

 

مصطفى الجندي

أعلن مجلس إدارة نادي فاركو احتجاجه رسمياً على قرار الحكم محمود البنا خلال مباراة الريق ضد المصري في الجولة السابعة من مسابقة الدوري الممتاز.

و طرد حكم اللقاء لاعب المصري البورسعيدي “أحمد حمودي” بعد تأخره في إجراء تغييره و هو لا زال في الملعب في الملعب و لم يغادر اللقاء , لكن الحكم استكمل المباراة بعد مشاركة بديله حتى نهاية اللقاء .

و انتهت المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية اليوم الإثنين بفوز المصري على فاركو بهدف نظيف سجله أحمد حمودي .

و أصدر نادي فاركو بياناً رسمياً يطالب فيه بإعادة المباراة , حيث جاء في طلب فاركو في البيان كالأتي:

“بعد أن شهدت خطأ تحكيميا من قبل حكم المباراة محمود البنا، عقب طرد اللاعب أحمد حمودي لاعب نادي المصري البورسعيدي بعد تأخره في تغييره وهو لازال في الملعب ولم يغادره ملعب اللقاء ولكن الحكم قام باستكمال المباراة بعد مشاركة بديله حتي نهاية اللقاء وهو الأمر المخالف للائحة ويقضي باعادة اللقاء”.

وصف لمجريات مباراة فاركو و المصري :

فاركو يحتج و يطالب بإعادة مباراته
فاركو يحتج و يطالب بإعادة مباراته

دخل لاعبي فريق فاركو المباراة أكثر ضغطاً و استحواذاً على وسط ملعب فريق المصري، حيث تصدى دفاعات المصري لراسية قوية من رامي صبري داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 13.

و في الدقيقة 24، سدد أحمد الصغيري تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء و لكن مرت بجوار القائم الايسر لمرمى المصري.

جاء هدف المصري الاول في الدقيقة 37، بعد تمريرة عرضية من جهة اليسار من اوستين اموتو قابلها احمد حمودي على القائم الثاني بتسديدة مباشرة مرت على يمين الحارس محمد صبحي.

لينتهي بعدها شوط اللقاء الأول بتقدم المصري بهدف نظيف.

بعد خمس دقائق فقط من بداية شوط اللقاء الثاني، أنقذ أحمد شديد قناوي مرماه من فرصة هدف مؤكد بعد توغل بالكرة داخل منطقة الجزاء من جانب رزقي حمرون الذي سدد كرة قوية تصدى لها الحارس عصام ثروت ثم تابعها عمرو جمال بتسديدة مباشرة تصدى لها شديد قناوي من على خط المرمى.

و في الدقيقة 66، ارسل عزمي غومه تمريرة عرضية من جهة اليسار داخل منطقة الجزاء حولها عمرو جمال براسية قوية مرت بجوار القائم الأيمن خارج الملعب.

فاركو يحتج و يطالب بإعادة مباراته
فاركو يحتج و يطالب بإعادة مباراته

شهدت الدقيقة 70، اشهار حكم اللقاء بطاقة حمراء للاعب المصري أحمد حمودي بسبب تأخره في إجراء التغيير و لكن بعد تبديله.

و بعدها بعشر دقائق، اشهر الحكم محمود البنا بطاقة حمراء أخرى و لكن هذه المرة من نصيب لاعب فاركو عزمي غومه بعد تدخل متهور على كريم العراقي.
واصل فريق فاركو سيطرته على مجريات المباراة لكن دون اهداف، لتنتهي المباراة بفوز المصري بهدف مقابل لا شيء.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى