فن ومنوعات

فخرنا الهضبة أحدث ظهور للنجم ساموزين مع الهضبة

كتبت داليا أشرف

نشر الفنان سامو زين صورة على حسابه الشخصي على إنستجرام برفقة المطرب عمرو دياب معبراً عن مدى فخره وحبه الشديد للمطرب عمرو دياب، وكتب ساموزين قائلاً (تعجز الكلمات توصفك فخرنا الهضبة الانسان استاذى الفنان الكبير عمرو دياب ربنا يبارك فيك).

 

 

 

 

 

 

 

والجدير بالذكر أن النجم سامو زين بعدما ترددت الكثير من الشائعات والأقاويل عن زواجه قام بنفي كل تلك الأكاذيب وأكد على أنه ليش على علاقة بأي شخص خلال هذه الفترة، موضحاً أنه ليس ترتبطه أي علاقة بأي لا من قريب ولا من بعيد وقال (إن شاء الله عندما يكتب لي الله النصيب سوف أعلن ذلك فوراً وفي العلن أمام جميع الناس ربنا يبارك فيكم).

يذكر أن أخر أعمال النجم سامو زين هو فيديو كليب حبيتو والذي تم طرحه في عيد الحب الماضي والكليب من كلمات وألحان وتوزيع أكرم عادل وقد حققت هذه الأغنيه نجاح عظيم حيث وصلت نسبة المشاهدة إلى 500 ألف مشاهده حتى الآن، كما أن ساموزين طرح أيضاً أغنية ست الناس في عيد الأم وهى من كلمات عبد الرحمن إبراهيم وألحان أحمد أسامة، وتوزيع أكرم عادل.

وكان أخر الألبومات التي قام بطرحها سامو زين هو ألبوم لو عمري يرجع في عام 2018 وكان الألبوم يحتوي على عدة أغاني منهم أول ما تبتسميلي، الزير، حب أحلي سنين، قلبي عليك بيكلمني، الأسطوانه المشروخة،هو ده حبيبي، ولا حد يوصله.

وعن حياة النجم سامو زين فهو من عائلة سورية ولد في دولة الكويت وبين الحين والأخر كان ينتقل من سوريا إلى البلدان الأوربية حتى أنهى دراسته وتخرج، وساموزين قام بالسفر إلى لندن وهناك تزوج من امراة بريطانية تدعي كريستين وساعدته كثيراً لإنهاء دراسته في بريطانيا ولديه أبنة منها تدعى نغم ولكنهما إنفصلا عن بعضهما، وفي عام 2016 أعلن زواجه من الإعلاميه المصريه دينا صالح وفي عام 2017 أنجب منها أول أبناً له وهو محمد ولكن لم يستمر هذا الزواج طويلاً وإنفصلا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى