فن ومنوعات

أحمد عز يعيش حالة من النشاط الفني.. والعرض الأول لفيلم “العارف” غداً

أماني صيام

يعيش الفنان “أحمد عز” حالة جيدة من النشاط الفني حيث سيبدأ غداً العرض الأول لفيلم “العارف”، والذي يعد الفيلم الأضخم إنتاجياً في السينما المصرية وموعد عرض الفيلم غداً الموافق ١٤ يوليو بالتجمع الخامس، وهو أول فيلم مصري يتم تصويره بين ٤ دول وهم: “مصر ، إيطاليا، بلغاريا، ماليزيا”.

ويذكر أنه في هذا الفيلم قد إستعانت الشركة المنتجة بأربعة مصممين عالمين لتنفيذ المشاهد الخطيرة لأنه يحتوى على مشاهد أكشن، والتي يقوم بها الفنان “أحمد عز” و الفنان “أحمد فهمي” والفنانة “كارمن بصيبص” والفنان القدير “محمود حميدة”، مع العلم أن الفيلم قد تأخر تصويره إلى أن تستلمه الشركة المنتجة تقدمته على أعلى مستوى.

بالإضافة إلى أن أبطال فيلم “العارف” كانو حريصين على إبراز دعاية قوية للفيلم، وقد أثار الفنان “أحمد فهمي” دعاية بشكل قوي للفيلم وقبل طرح برومو الفيلم نشر شائعة أن صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” قد تم سرقتها من قبل “هاكرز” والأدلة قد تبينت فيما بعد أن الصفخة لم تتعرض للسرقة بينما جاء في ضوء الحملة التسويقية للفيلم.

وجدير بالذكر أنه شارك في بطولة فيلم “العارف” كلاً من الفنان: “أحمد عز، أحمد فهمي، محمود حميدة، كارمن بصبيص”، وإخراج “أحمد علاء” وتأليف “محمد سيد بشير”، وتدور أحداث الفيلم حول “الهاكرز وإختراق وسائل الإتصالات والتكنولوجيا الحديثة”، وتعتبر قصة الفيلم مقتبسة من قصة حقيقية حدثت بالفعل وذلك حسب ما أكده كاتب الفيلم “محمد سيد بشير” وأنه تم تصويره مابين “بلغاريا، إيطاليا، ومصر”.

ونشر الفنان “محمود حميدة” عن طرح الفيلم عبر صفحته الرسمية وكتب: “الهاكر مش بس يقدر يخترق خصوصيتك بل قادر يفهم إنطبعاتك وطباعك وده اللي يخليه أقوى تهديد يهدد مصير العالم”.

ويذكر أن الفنان “أحمد عز” أنتهى مؤخراً من تصوير فيلم “الجريمة” الذي يشارك في بطولته ومعه كلاً من الفنانة “منه شلبي” والفنان “ماجد الكدواني” والفنان “سيد رجب”وإخراج “شريف عرفه”، وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي أكشن لفترة السبعينات حول مجرم ينفذ عدداً من الجرائم وفي نهاية الفيلم يقع في جريمة تجعله يتورط ويورط معه الكثيرون، وصرح “عز” أن فيلم “الجريمة” مختلف وجديد وأحداثه قائمة على دراما تشويقية وأكد أن الجمهور سيحب هذا النوع من الأفلام والتي ستنال على إعجاب الكثير من المشاهدين.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى