فن ومنوعات

وفاة Thomas Lewis في السادسة والأربعين بعد حادث مروع تفاصيل

هاجر أشرف

توفي وفاة Thomas Lewis في السادسة والأربعين بعد حادث مروع الذي ظهر في برنامج The X Factor و The Winner Is ، في 13 نوفمبر بعد حادث غريب في مصنع الإطارات الذي كان يعمل فيه ، ووفقًا لزوجته جيسيكا تحدثت جيسيكا ويلز إلى أنباء عن فقدان زوجها ونجم X-Factor السابق توماس ويلز ، مدحه إياه بأنه شخص رائع وفريد من نوعه ووصفته بأنه أفضل صديق لها.

حيث أن العالم قد فقد موهبة صاعدة وتوفي Thomas Lewis الذي شارك في برنامج The X Factor من بين برامج الواقع الأخرى ، في 13 نوفمبر حسبما كتبت زوجته جيسيكا ويلز على حسابها الخاص على Facebook عن عمر يناهز الـ 46 عاماً.

و قالت جيسيكا في أخباراً في يوم السبت الموافق 27 نوفمبر ( لقد تسبب في عدم وجود أكسجين في دماغه مما تسبب في فشل جسده نوعًا ما).

وأوضحت جيسيكا من خلال ظهورها في مقطع فيديو لها حسابها على الفيس بوك قد تم تصويره في مقبرة توماس وقالت (أشعر أنه ليس حقيقياً لكنني أعلم أنه كذلك لقد كان صديقي المفضل).

و أخبرت جيسيكا TMZ أن توماس توفي بعد تعرضه لحادث في مصنع لتصنيع الإطارات ، الذي كان يعمل به في أوكلاهوما ، وقال المنفذ (إن جزءاً من جسده تم القبض عليه في حزام ناقل أوتوماتيكي ، وتم نقله على الفور إلى مستشفى قريب قبل نقله جواً إلى مستشفى آخر في تايلر تكساس).

وأشارت جيسيكا من خلال مقطع فيديو لها على فيسبوك قائله (كان يتدهور بسرعة كبيرة نقص الأكسجين في دماغه ، تسبب في توقف جسده عن العمل وأعضائه وكل شيء لم يكن يعمل بشكل صحيح ، وكان هناك شيء خاطئ في معدته ، وكانت هذه الرائحة نوعًا ما يصعب شرح ذلك ، لم يكن لا أحب الشعور بالإرهاق ولكن يمكنك معرفة أن شيئًا ما كان يحدث كان ضغط دمه ينخفض بسرعة كبيرة).

و قالت جيسيكا وهى جالسة بجانب سريره مع عائلتها  (عزفت أغنيته يمكنني فقط أن أتخيل بينما كانت تصلي من أجل معجزة ، لكي ينجو منها كنت فقط أحباء المدرسة الثانوية).

يذكر أنه قد ألتقى كلاً من توماس وجيسيكا في عام 2003 وتزوجا في العام التالي ، ووفقًا لنعيه تنافس على The X Factor في عام 2011 وبعد ذلك بعامين ظهر على The Winner Is.

وتابعت جيسيكا (أريد التركيز على موسيقاه وحبه للعائلة والله لقد أحب أمريكا لقد كان وطنيًا حقيقيًا أعني ، إن توماس أحب أن يضحك الناس وكان دائمًا يقطع نفسه كما أشادت بزوجها لحبه لعائلته وكلابه).

قالت أيضاً (لدينا ثلاثة كلاب لم يكن لدينا أي أطفال ولكن هؤلاء كانوا أطفالنا أحاول الوصول إلى ملاجئ الحيوانات الأليفة المحلية ، لم أتمكن من الإتصال بأي شخص ولكن قبل عيد الميلاد أريد أن أقوم بتبني كلب في ذكرى توماس ، لأنه كان يحب الكلاب وأراد أن يكون لكل كلب منزل).

موضحة أيضًا إنها تعمل بشكل أفضل بعد وفاته مضيفة (أعلم أنه في الجنة مع ربنا لذا أعرف مكانه وأنا في سلام مع ذلك أنا فقط أحاول ، كما تعلم فقط خذها يومًا بعد يوم وتذكر فقط أنني سأراه مرة أخرى ، لقد كان مجرد شخص رائع وفريد من نوعه وكما تعلم كان أعز أصدقائي صديقي الأول ، على الإطلاق لقد كنا معًا لمدة 17 عامًا وأعتقد أن المرة الوحيدة التي تفرقنا فيها كانت عندما ذهب للقيام The X Factor).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى