فن ومنوعات

الرأي ترشح لكم عروض تليفزيونية في الويك إيند

كتبت ندى السبكي

وفي نهاية كل أسبوع تجتمع العائلات حتى يقضوا وقتاً معاً للإستمتاع بالعطلة الأسبوعية، فيقدم لكم موقع الرأي العديد من المسلسلات والمسرحيات والأفلام للإستمتاع بمشاهدتها في أجواء عائلية، ومن أبرز تلك الترشيحات مايلي:

فيلم عروستي

وتدور أحداث الفيلم في إطار دراما رومانسية، حيث تجمع مغامرة بين الفنان أحمد حاتم والفنانة جميلة عوض، ويحدث خلال أحداث الفيلم العديد من المواقف وطرح العديد من الأسئلة حول الفرق بين الزواج عن حب وبين زواج الصالونات.

فيلم سكر هانم 

تدور أحداث الفيلم حول شخصين يُدعان نبيل وفريد يعملان بمكتب هندسي ناجح، ويقعا في حب ليلى وسلوى جيرانهم وينتهزا فرصة وصول فتافيت السكر عمة فريد للتعرف عليهما، ويحدث العديد من المواقف الكوميدية بين فتافيت السكر وقدريزوتُستكمل الأحداث في إطار درامي كوميدي.

مسرحية الزعيم

تدور أحداث المسرحية حول سجين يُدعي أدهم يقوم بعقد صفقة داخل السجن مع رجل الأعمال المدعو سعد المتهم بسرقة 700مليون جنيه، حيث يقوم بالعمل بموجبه حارس شخصي لزوجة سعد ولكنها تقع في حب أدهم، ويكتشف زوجها خيانتهما فيحاول تلفيق تهمة لأدهم والهروب بما سرقه.

مسرحية الواد سيد الشغال

تدور أحداث المسرحية حول سيد الهارب من تنفيذ عقوبة السجن عليه لمدة عام، حيث كان متهم بضرب أحد النصابين من أصحاب شركات توظيف الأموال ويحاول أن يحتمي في منزل خاله الطباخ، الذي يعمل لدى عائلة أحد الأثرياء ويقوم بمساعدة خاله في مساعدتهم بالمنزل، ويتم طلاق أبنة الثري صاحب المنزل الذي يعملان به للمرة الثالثة، بسبب كثرة خلافاتهم ومشاجراتهم ويقع الإختيار على سيد ليقوم بدور المُحلل، ولكنه يشترط أن تعيش زوجته الثرية معه في البدروم مع والدته، ويسارع الأب لينقلهما لكي يعيشوا في القصر، ولكنها ترفض عقب وقوعها في حب سيد، ويقوم زوجها السابق بالهروب إلى الخارج عقب إستيلائه على أموالها.

فيلم Annabelle

وتدور أحداث الفيلم حول تقديم الطبيب المدعو جون دمية بورسلين عتيقة نادرة كهدية لزوجته المدعوة ميا الحامل في طفلهما الأول، وفي تلك الليلة إنزعج الزوجين من أصوات جيرانهم المجاورين وهو يُقتلون خلال غزو المنزل، بينما تقوم ميا بإستدعاء الشرطة وتتعرض هى وزوجها للهجوم، ولكن وصلت الشرطة وأطلقت النار على القاتل، وتنتحر القاتلة بقطع رقبتها داخل الحضانة وهى تحمل الدمية.

ولكن حددت التقارير الإخبارية المهاجمين على أنهم أبنة هينغينز المنفصل أنابيل وصديقها مجهول الهوية، وتحدث بعض الأنشطة الخارقة حول مقر إقامة النماذج وذلك عقب تلك الهجوم.

فيلم Home alone

وتدور أحداث الفيلم حول صبي صغير يُدعي كيفين حيث يقوم بتعلم كيفية الدفاع عن النفس، وذلك عقب نسيان أسرته له بالخطأ في المنزل بمفرده ويحاول لصين أغبياء إقتحام المنزل ولكنه يحاول التصدي لهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى