رياضة

فرجاني ساسي يوجه رسالة لجماهير الزمالك عقب إعلان رحيله

 

كتب السيد الأعرج _عمر هاني

أعلن نجم نادي الزمالك فرجاني ساسي، رحيله عن نادي الزمالك، وذلك بعد سنوات من التألق مع القلعة البيضاء متمنيًا التوفيق للفريق.

وقام فرجاني ساسي لاعب الوسط التونسي، بتوجيه الشكر إلى جماهير الزمالك التي ساندته طوال الفترة الماضية ولم يكشف عن وجهته القادمة.

رسالة فرجاني إلي الزمالك
رسالة فرجاني إلي الزمالك

وقام فرحاني ساسي بنشر صورة له مع الألقاب التي حصل عليها مع نادي الزمالك، وتوجه بالشكر إلى نادي الزمالك وجماهيره العظيمة وكل الأجهزة الفنية واللاعبين وأصدقائه داخل نادي.

كما شكرهم على كل دعم والحب خلال الفترة التي كانت الأفضل في حياته.

كما عبر عن مرحلة حياته التي عاشها والحظات الجميلة من الفرح والتتويج، وقال إنه يتمنى دائماً تتويج الزمالك بالألقاب والفوز بكل البطولات خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن اسم فرجاني ساسي، قد ارتبط باسم نادي الدحيل القطري، ولكن لم تكتمل الصفقة بنجاح، وعاد اسمه للظهور مرة أخرى خلال الأيام الماضية داخل جدران الدوري التركي وذلك عن طريق بوابة نادي جوزتيبي التركي.

مسيرة فرجاني مع الزملك وانجازاته 

رسالة فرجاني إلي الزمالك
رسالة فرجاني إلي الزمالك

وكان ساسي قد لعب قبل انضمامه لنادي الزمالك في تجربة احترافية في أوروبا لمدة موسم واحد. ولكن لم يكتب لها النجاج.

وكان قد خاض النجم التونسي خلال فترته داخل جدران القلعة البيضاء. حيث خاض 102 مباراة في‪ مختلف البطولات كما سجل أيضاً 16 هدفاً.

بينما ساهم ساسي في صناعة الأهداف إلى أصدقائه في 17 تمريرة حاسمة في مختلف البطولات وتوج مع نادي الزمالك بلقب كأس الكونفيدرالية ولقب السوبر الأفريقي بعد الفوز على الترجي التونسي.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى