اخبارالصحة والجمالمدارس وجامعات

فريق طبى بمستشفى بدر الجامعى ينجح فى إنقاذ مريض بجراحة مبتكرة

نجح فريق طبى بقسم جراحة الأوعية الدموية بمستشفى بدر التابعة لكلية الطب بجامعة حلوان، في إجراء تركيب قسطرة دقيقة جداً لمريض يعاني من تمدد كبير في الشريان الأورطي والشريان الحرقفي الأيمن، حيث تم تثبيت دعامات مغطاة على هذين الشريانين لمنع انفجارهما، مما ساهم في إنقاذ حياته.

كوادر علمية

أكد الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، على أن مستشفي بدر الجامعي مليئة بالكوادر والكفاءات والخبرات، وأن إجراء مثل هذه العمليات ونجاحها يؤكد على مدى كفاءة الأطباء وأدائهم المتميز، مقدما الشكر للفريق المشارك في العملية وأعضاء القسم الطبي والتمريض على جهودهم في تقديم خدمة طبية مميزة .

الجيش الأبيض

وأثنى الدكتور وليد السروجى، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، على حرص جيش مصر الأبيض من أطباء كلية الطب بالجامعة على مواصلة العمل والجهد فى تقديم كافة الخدمات الطبية في مختلف التخصصات.

مركز طبى رائد

وأوضحت الدكتورة رشا رفاعى، عميد كلية الطب، أن مستشفى بدر الجامعي أصبح مركزًا طبيًا رائدًا لعلاج المرضي حيث يتم إجراء العمليات الجراحية الحساسة والدقيقة بنجاح، بفضل التقنيات الطبية المتطورة التي توفرها الجامعة والكوادر الطبية البارزة بها.

خدمة مميزة

وأشار الدكتور وائل عمر، المدير التنفيذي لمستشفيات جامعة حلوان، إلى أن أن مستشفي بدر الجامعي تقدم خدمة صحية مميزة، مؤكدا أن المستشفى مجهزة بأحدث الأجهزة لجراحات القلب المفتوح والصدر بفريق طبى متخصص.

فريق العمل

وقال الدكتور محمد فاضل، مدير مستشفى بدر، أن الفريق الطبى الذى قام بإجراء القسطرة التشخيصية ضم كلاً، من، الدكتور أحمد المهدى، رئيس قسم جراحة الأوعية الدموية، والدكتور شريف عمر كرداوى، أستاذ جراحة الأوعية الدموية، والدكتور أحمد عبد العليم، مدرس جراحة الأوعية الدموية، والدكتور حسام إبراهيم، مدرس مساعد جراحة الأوعية الدموية، والدكتور عمرو حسان، مدرس مساعد جراحة الأوعية الدموية، طبيب مساعد أيمن مرسى، وط مساعد محمد مجدى، وطبيب مساعد محمود أمير، وطبيب مساعد مصطفى علاء، وطبيب مساعد محمود العدل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى