رياضة

فيفا يعلن موعد الكشف عن المرشحين لجوائز  The Best

كتب السيد الأعرج

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم عن موعد فتح باب التصويت لجائزة ” ذا بيست” وذلك بجانب موعد أعلن المرشحين للجائزة والجوائز الاخر.

وكان قد نجح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في تتويج بجائزة ذا بيست الموسم الماضي وذلك بعد نجاحات التي حققها رفقة منتخب بلاده كما قد شهد هذا العام تنافس كبير بين نجوم العالم من أجل تتويج بهذه الجائزة.

وذكر الاتحاد الدولي لكرة القدم في بيان رسمي له ” ان الفترة ما بين 1 من شهر أغسطس الماضي وحتى 20 من شهر أغسطس لهذا العام كان هو تاريخ إقامة بطولة كأس العالم للسيدات وذلك من أجل تقيم الكرة النسائية وتواجد العنصر النسائي ضمن هذه الجوائز.

وأضاف الاتحاد الدولي بأن الفترة ما بين 19 من شهر ديسمبر و20 من شهر أغسطس سوف يتم تحديد المرشحين للحصول على هذه الجائزة وذلك كأفضل للاعب وأفضل حارس وأفضل مدرب ولكن سوف يبدأ التصويت من يوم الخميس الموافق 14 من شهر سبتمبر الجاري كما سوف يبدأ التصويت لجائزة بوشكاش من يوم 21 من شهر سبتمبر الجاري.

فيما قد توج كلا من  النجم ليونيل ميسي، وأليكسيا بوتياس، وإميليانو مارتينيز، وماري إيربس، وليونيل سكالوني، وسارينا فيجمان، ومارسين أوليكسي، ولوكا لوكوشفيلي وايضا جماهير منتخب الأرجنتين بجوائز ذا بيست ” The Best” لعام2022.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى