فن ومنوعات

 فيفي عبده بالأسود وريهام عبد الغفور تتعرض للتنمر.. إطلالات الفنانات على« إنستجرام»

عمرو دياب يحيي حفلاً بدبي ودرة توجه رسالة

فيفي عبده بالأسود وريهام عبد الغفور تتعرض للتنمر.. إطلالات الفنانات على« إنستجرام»

شهدت الساحة الفنية، اليوم الخميس، عدداً من الأحداث والإطلالات للفنانين وذلك عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات« إنستجرام».

حيث وجهت الفنانة درة رسالة من خلال خاصية الستوري عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات«إنستجرام».

الفنانة درة

وكتبت درة:« خد دائما ما يليق بك و يوازي روحك من حلم وأشخاص حتي كلمات»

واحتفلت الفنانة التونسية درة زروق، يوم الأربعاء 13 يناير، بعيد ميلادها الـ 41، حيث ولدت في مثله عام 1980، وهي من النجمات اللاتي يخطفن الأنظار في مختلف المناسبات.

فيما أعلن النجم عمرو دياب عن حفلته غدا في دبي.

ونشر عمرو دياب عبر صفحته بمواقع التواصل الاجتماعي إنستجرم: « غدا حفلة عمرو دياب في دبي ، باستاد دبي الدولي، تفتح الابواب الساعة ٧:٣٠ مساءًا».

وفي وقت سابق، تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة صورة للهضبة عمرو دياب، يظهر فيها بصحبة فتاة شقراء داخل احد الفنادق، لتثير الصورة تساؤلات الكثيرين حول هُوية تلك الفتاة وعلاقتها به.

كما تعود إلى احتفالات رأس السنة خلال بداية الشهر الجاري، حيث تواجد عمرو دياب في دبي للاحتفال بالعام الجاري.
والتقطت هذه الفتاة صورتها معه هناك، وهي موديل تحمل جنسية إحدى الدول الأوروبية.

فيفي عبده

كما  نشرت الفنانة فيفي عبده، صورة جديدة من خلال خاصية الستوري عبر حسابها الشخصي بـ« إنستجرام».

وظهرت فيفي عبدة بإطلالة جذابة مرتدية فستانا مجسما باللون الأسود المخطط يبرز رشاقتها وجمال قوامها.

كانت الفنانة فيفي عبده نشرت مقطع فيديو للرد على الشائعات المتداولة من دخولها الإنعاش وارتدائها الحجاب، عبر حسابها ا على « إنستجرام».

وعلقت فيفي على الفيديو قائلة: « مساء الفل من مصر أم الدنيا.. عايزة اقولكم أنا لابسة كده من البرد على فكرة عشان تبطلو الإشاعات حاجة إنعاش وحاجة حجاب إلا إذا أراد ربنا».

تابعت، « اسمعو الفيديو. بإذن الله هنزلكم رابط اليوتوب والتيك توك عشان أول مرة أطلع منهم. بحبكم قوي سليب ويل سويت دريمز، اكسوزمي ده آخر ما عندي في الإنجليزي».

ريهام عبد الغفور وزوجها
ريهام عبد الغفور وزوجها

وكشفت الفنانة ريهام عبدالغفور، عن انها ستحل ضيفة مع الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا في برنامجها «لايف من الدوبلكس» المذاع على قناة «أون».

كما كشفت عن ظهور زوجها معها لأول مرة في لقاء تلفزيوني، إذ نشرت صورا من حسابها على «إنستجرام»، من الحلقة .

كما علقت على الصورة، «لأول مره جوزي يوافق إنه يجي معايا حاجة بتتصور.. لا وكمان يبقي قدام الكاميرا.. إستنونا يوم الجمعة مع أبلة فاهيتا».

وتنمرت إحدى المتابعات على الصورة بتعليقها، «يخربيتك أنتي شكلك أمه مش مراته»، لترد عليها «ريهام» قائلة: «من ذوقك يا أميرة».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى