فن ومنوعات

فيلم مش أنا على منصة OSN خلال شهر أكتوبر المقبل

كتبت إسراء حسني

بعد النجاح الكبير الذي لاقاه فيلم مش أنا بطولة الفنان والنجم الكبير تامر حسني وتحقيقه لأعلى الإيرادات التي تخطت حاجز الربع مليار جنيه، سيبدأ عرض فيلم مش أنا قريباً على منصة OSN خلال شهر أكتوبر المقبل.

والجدير بالذكر أن فيلم مش أنا تم عرضه في السينمات في يوم 23 يونيو وهو بطولة كلاً من تامر حسني، حلا شيحه، سوسن بدر، ماجد الكدواني، حجاج عبد العظيم، محمد عبد الرحمن، شيرين، وإياد نصار.

وكانت تدور أحداثه في إطار كوميدي حول حسن الذي يُصاب بحالة غريبة تفقده السيطرة على يده، وهو ما يضعه في العديد من المواقف المحرجة خاصةً أن كل من حوله يرفض تصديق حالته.

 

وكان فيلم مش أنا قصة وسيناريو وحوار تامر حسني ومن إخراج سارة وفيق،  وقد أشادت المطربة بسمه بوسيل زوجة الفنان تامر حسني بفيلم مش أنا حيث وجهت رسالة لزوجها قائله( مبروك حبيبي أنا فخورة بك وبكل فريق الذي شارك في عمل هذا الفيلم الرائع بالنسبه لي هذا هو واحد من أفضل الأفلام التي رأيتها في حياتي بارك الله فيك النجاح دائما).

وقام الفنان تامر حسني بالرد على رسالة زوجته حيث كتب عبر حسابه الشخصي على الإنستجرام قائلاً (ربنا يخليكي ليا يا حبيبتي مليون شكراً على كلامك فرحان أوي أن الفيلم عجبك بالشكل ده عشان فعلاً بحب ذوقك عشان أنتي أكثر واحده عارفه انا تعبت قد ايه في تأليف الفيلم وتمثيله).

وقد طرح الفنان تامر حسني أغنية مش تمثال مش فيلم مش أنا، والتي كانت من كلمات محمد الاياتي وألحان محمد حمزة وتوزيع أمين نبيل وإنتاج حسام حسني، كما طرح الأغنية الثانية من فيلم مش أنا وهى أغنية بحبك والتي كانت من كلمات محمد حسن وألحان محمد سراج وتوزيع توما وإنتاج حسام حسني.

وشارك الفنان تامر حسني في العديد من الأعمال السينمائية ومن أشهرها فيلم الفلوس الذي قدمه عام في 2019، وشارك في هذا العمل كلاً من زينة، خالد الصاوي، عائشة بن أحمد، ومحمد سلام، وكان الفيلم من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج سعيد الماروق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى