رياضة

قائمة إنجلترا استعدادا لمواجهة إيطاليا وأستراليا خلال فترة التوقف

كتب السيد الأعرج

كشف المدرب جاريث ساوثجيت مدرب منتخب إنجلترا قائمة المنتخب استعدادا لخوض معسكر إعداد خلال فترة التوقف الدولي في شهر أكتوبر الجاري.

حيث سوف يلتقي منتخب إنجلترا مع نظيره منتخب أستراليا في مباراة ودية يوم 13 من شهر أكتوبر الجاري على أن تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة وربع مساء بتوقيت القاهرة والسعودية.

فيما سوف يلتقي بعد ذلك مع منتخب إيطاليا في إطار التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوربية يورو2024 في ألمانيا يوم 17 من شهر ذاته.

وشهدت قائمة المنتخب الإنحليزي تواجد كلا من الاعب جوردان هندرسون والاعب ليفي كولويل من تشيلسي كبديل للظهير الأيسر بن تشيلويل.

وجاءت قائمة منتخب الإنجليزي خلال فترة التوقف الدولي كالتالي :

في حراسة المرمى: سام جونستون (كريستال بالاس)، جوردان بيكفورد (إيفرتون)، آرون رامسديل (أرسنال).

خط الدفاع: ليفي كولويل (تشيلسي)، لويس دنك (برايتون آند هوف ألبيون)، مارك جويهي (كريستال بالاس)، هاري ماجواير (مانشستر يونايتد)، فيكايو توموري (ميلان)، كيران تريبيير (نيوكاسل يونايتد)، كايل ووكر (مانشستر سيتي).

في خط الوسط: ترينت ألكسندر أرنولد (ليفربول)، جود بيلينجهام (ريال مدريد)، كونور جالاجر (تشيلسي)، جوردان هندرسون (الاتفاق)، كالفين فيليبس (مانشستر سيتي)، ديكلان رايس (أرسنال).

خط الهجوم: جارود بوين (ويست هام)، فيل فودين (مانشستر سيتي)، جاك جريليش (مانشستر سيتي)، هاري كين (بايرن ميونخ)، جيمس ماديسون (توتنهام هوتسبير)، إدي نكيتياه (أرسنال)، ماركوس راشفورد (مانشستر يونايتد)، بوكايو ساكا (آرسنال)، أولي واتكينز  (أستون فيلا).

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى