رياضة

قائمة الأهلي لمباراة السوبر الأفريقي | غياب صلاح محسن و تواجد لمتولي و أشرف

قائمة الأهلي لمباراة السوبر الأفريقي

 

 

مصطفى الجندي

 

أعلن الجنوب أفريقي “بيتسو موسيماني” المدير الفني للنادي الأهلي قائمة فريقه المسافرة لدولة قطر لخوض السوبر الأفريقي أمام الرجاء المغربي.

وضمت قائمة الفريق 30 لاعبًا من بينهم اللاعبون الدوليون الموجودون في قطر للمشاركة مع المنتخب الوطني ببطولة كأس العرب، حيث سيستمر لاعبو الأهلي الدوليون في قطر بعد انتهاء مشاركتهم مع منتخب مصر في كأس العرب، على أن يلحق بهم باقي القائمة من مصر.

و شهدت القائمة تواجد محمود متولي رغم الإصابة بشد في العضلة الأمامية، بجانب تواجد أيمن أشرف الذي يعاني من جزع في الرباط الداخلي للركبة و مشاركته مع الفريق غير مؤكدة حتى الآن.

بينما يغيب صلاح محسن مهاجم الفريق عن قائمة الفريق بسبب الإصابة.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:

 

قائمة الأهلي لمباراة السوبر الأفريقي
قائمة الأهلي لمباراة السوبر الأفريقي

حراسة المرمى: محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير – حمزة علاء.

الدفاع: رامي ربيعة – بدر بانون – محمود متولي – ياسر إبراهيم – أيمن أشرف – علي معلول – محمود وحيد – محمد هاني – كريم فؤاد – أكرم توفيق.

الوسط: عمرو السولية – حمدي فتحي – أليو ديانج – محمد محمود – عمار حمدي – محمد مجدي “أفشة” – أحمد عبد القادر – طاهر محمد طاهر – حسين الشحات – لويس ميكيسون – وليد سليمان – أحمد نبيل كوكا.

الهجوم: بيرسي تاو – محمود عبد المنعم “كهربا” – محمد شريف – حسام حسن.

قائمة الأهلي لمباراة السوبر الأفريقي
قائمة الأهلي لمباراة السوبر الأفريقي

و تسافر بعثة النادي الأهلي إلى قطر في الرابعة عصر اليوم.

من المقرر أن تقام المباراة 22 ديسمبر الجاري، حيث يخوض الأهلي مباراة السوبر الإفريقي بصفته بطل دوري أبطال إفريقيا، ويواجه الرجاء المغربي بطل الكونفدرالية، ويعد الأهلي هو بطل النسخة الأخيرة في السوبر الإفريقي على حساب نهضة بركان.

 

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى