رياضة

قبل مواجهة طلائع الجيش.. الأهلي لا يعرف لغة “اليأس” ويتحدث بـ 42 لقب دوري

كتب: كريم الفولي

اليأس والهزيمة والاستسلام، كلمات ومعانٍ لا يعرفها قاموس القلعة الحمراء في النادي الأهلي، والذي تم محوها منذ نشأته، وتم استبدالهم بالفوز والانتصار وحصد البطولات، والزعامة المحلية والإفريقية.

لذلك لا يؤتمن مكر كتيبة الأهلي، إذ أنهم قادرون على بث الرعب والقلق فى نفوس كل الفرق، بمجرد أن يقترب من المنافس، وهذا هو المعتاد والتقليدي من المارد الأحمر على مره تاريخه الحافل بالبطولات والكؤوس والدوريات.

عاد بطل القرن الإفريقي، حسب قول الكاف، للمحك المحلي، بعد أن إلتهم كل منافسيه في القارة السمراء، ليتفرغ للدوري العام، ولكن عملًا بمقولة لكل جوادٍ كبوة، تعرض لبعض الإخفاقات بسبب هفوات من حارسه العملاق الأخطبوط محمد الشناوي فى لقائي سموحة وبيراميدز.

هذه الإخفاقات كلفت الأهلي خسارة خمس نقاط بهزيمة أمام النادي السكندري سموحة، فى المنعطف الأخير من اللقاء بسبب الخروج الغير مبرر من الحارس محمد الشناوي، ليسكن الكرة بسهولة مهاجم سموحة حسام حسن، شباك الأهلى، فى المباراة الثانية وتعادل والمباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة أمام بيراميدز، بسبب الثقة الزائدة من حارسه الكبير الشناوي، ليخسر الاهلى 5 نقاط فى مشواره.

ومن المنتظر أن يخوض النادي الأهلي مباراته أمام فريق طلائع الجيش اليوم الثلاثاء، على ملعب ستاد السلام، فى الجولة رقم 31 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، تحت قيادة تحكيمية للدولى إبراهيم نور الدين، حكمًا للساحة، ويدخل الأهلي، اللقاء محتلًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري، بـرصيد68 نقطة، ومتبقي له 4 مباريات مؤجلة.

عمر هاني

عمرهاني عمر مراد صحفي بالرأي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى