رياضة

قرعة كأس الرابطة .. الإسماعيلى يختار الطيب وعبد الكريم ممثلا الفريق

قرعة كأس الرابطة .. الإسماعيلى يختار الطيب وعبد الكريم ممثلا الفريق

كتب:ميدو حسين

 

أختار مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيي الكومي، خالد الطيب عضو مجلس الإدارة وأشرف عبد الكريم المدير الإدارى ليكونوا ممثلا الفريق في قرعة كأس الرابطة

وتقام قرعة كأس الرابطة يوم الإثنين الموافق 3 يناير، في قاعة المؤتمرات في مقر الرابطة بحضور ممثلا أندية الدوري الممتاز وعددهم 18 نادي.

وتنطلق بطولة كأس الرابطة في الثالث عشر من شهر يناير الجاري للأول مرة في تاريخ المسابقات المصرية، بعد اعتمادها من قبل أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفين.

ومن المفترض تقام البطولة بدون مشاركته الدوليين، لتواجدهم مع المنتخب الوطني المصري في بطولة كأس الأمم الأفريقية في الكاميرون.

الإسماعيلي يستأنف تدريباته

يعود لاعبوه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي إلي تدريباتهم الجماعية علي ملعب ستاد الإسماعيلية الرياضي يوم الثلاثاء،ولذلك بعد انتهاء فترة الراحة السلبية التي حصل عليها لمدة 72 ساعة لالتقاط الأنفاس من التدريبات البدنية القوية خلال فترة الإعداد التي حدها الجهاز الفني بقيادة الارجنتيني خوان براون خلال فترة التوقف الحالية.

تحديد مواجهة ودية 

أتفق الجهاز الإداري لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي بقيادة أشرف عبدالكريم مع أحد أندية الدوري الممتاز علي خوض مواجهة ودية علي ملعب فندق ميركيور يوم الجمعة القادم

طموحات الإسماعيلي في حصد لقب كأس الرابطة

يرغب مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيي الكومي في الحصول على لقب كأس الرابطة في نسخته الأولي، ولذلك من أجل مصالحة عشاق الدراويش علي الإخفاقات التي يحققها الفريق في المسابقة المحلية.

أقرا أيضا

قائمة الاهلي لمباراة سموحة | غياب معلول و السولية و عودة طاهر محمد طاهر 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى