اخبار

بعد تحويل أوراق سفاح الاسماعيلية للمفتى.. ماذا قال أهل المجني عليه؟

بعد تحويل أوراق سفاح الاسماعيلية للمفتى.. ماذا قال أهل المجني عليه؟

وصفت أسرة قتيل الإسماعيلية الحكم الصادر في حق قاتله بـ “القصاص العادل” حيث قضت صباح اليوم محكمة جنايات الإسماعيلية بتحويل أوراق المتهم لفضيلة المفتي.

كتب.. هيثم زهرة

وكان المستشار حمادة الصاوي النائب العام قد أمر بإحالة سفاح الإسماعيلية إلى المحاكمة العاجلة على خلفية قيامه بقتل وذبح مواطن في أحد شوارع المدينة.

تحقيقات النيابة العامة

وخلال تحقيقات النيابة العامة اعترف القاتل بالتفاصيل الكاملة لجريمته حيث قام صباح يوم الواقعة بالتوجه إلى الضحية وقام بذبحه أمام المارة وفصل رأسه وتجول بها في مشهد ضد معاني الإنسانية والفطرة السليمة.

تقرير مصلحة الطب الشرعي

وكان تقرير صدر عن مصلحة الطب الشرعي قد أشار إلى تعاطي المتهم للمواد المخدرة قبل التوجه لقتل ضحيته وهو ما أقر به القاتل خلال تحقيقات النيابة العامة.

تقرير الطب النفسي يدين القاتل

من جهتها أكد تقرير الطب النفسي الشرعي الصادر عن المجلس الإقليمي للصحة النفسية خلو المتهم من أية أعرض تدل على اصابته باضطرابات نفسية أو عقلية تفقده الأهلية وسلامة الإرادة والتمييز بين الصواب والخطأ.

حبل المشنقة في انتظار السفاح

وحددت اليوم محكمة جنايات الإسماعيلية يوم  5 يناير القادم للنطق بالحكم بعد أخذ موافقة فضيلة مفتي الجمهورية لأخذ الرأي الشرعي في إعدام المتهم.

بعد تحويل أوراق سفاح الاسماعيلية للمفتى.. ماذا قال أهل المجني عليه؟

من جهته قال محامي أسرة قتيل الإسماعيلية أن عائلة الضحية راضون تماما بحكم المحكمة كما وصفوه بـ “القصاص العادل”.

فرحة أهالي المجني عليه

وتابع محامي أسرة المجني عليه أن أسرة قتيل الإسماعيلية قد ساورهم بعض الشكوك والمخاوف بعدما شهدت قاعة المحكمة “مشهدا سينمائيا” على حد تعبيره ما أدخل الخوف في قلوب أهل المجني عليه خشية تخفيف العقوبة.

هذا وقد شهدت اليوم قاعة محكمة جنايات الإسماعيلية فرحة عارمة من أهالي وجيران المجني عليه حيث انطلقت الزغاريد بعد سماع حكم الإعدام على المتهم والمعروف إعلاميا بـ “سفاح الإسماعيلية”.

لمتابعة جميع الأخبار والأحداث الهامة حول العالم برجاء اضغط هنا

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى