رياضة

كارلوس كيروش : التاريخ لن يصل بمصر إلى كأس العالم وسنفوز على ليبيا في التصفيات

كارلوس كيروش : التاريخ لن يصل بمصر إلى كأس العالم

أعرب كارلوس كيروش، المدير الفني لـ منتخب مصر، عند مدى سعادته، بتوليه القيادة الفنية للفراعنة، وذلك خلال المؤتمر الصحفي، الذي انتهى قبل قليل، والذي قدمه فيه اتحاد الكرة لوسائل الإعلام.

وأكد كارلوس كيروش، أنه سعيد بالتواجد داخل مصر، خلال هذه الفترة، وعبر عن مدى ارتياحه النفسي داخل أرض الفراعنة.

وطالب كارلوس كيروش، جماهير الكرة المصرية، باعتباره مصريًا وليست برتغاليًا، حيث تعتبر هذه لافتة تعبر عن مدى ذكائه في قيادة الفراعنة بالفترة المقبلة.

كما أكد كيروش خلال المؤتمر الصحفي، آنه تعلم كثيرً من التاريخ المصري الكبير في كرة القدم، ولكنه شدد بإن التاريخ وحده لا يجدي أي منفعة لمنتخب مصر.

وطالب الجميع، بالالتفاف حول منتخب مصر، مؤكدًا أن الفريق يحتاج لتعاون الجميع في الفترة الحالية، وليست للأسالة عن بعض الأمور، التي لا تقدم شيء للكرة المصرية.

كما شكر كارلوس كيروش، الاتحاد المصري لكرة القدم، على منحه فرصة تدريب الفراعنة.

وصرح كيروش بأن اللاعب المصري، لا يختلف عن أي لاعب لكرة القدم في العالم، وأنه يملك إمكانيات، تجعله يلعب لأكبر الأندية، في أكبر المسابقات.

وشدد كارلوس كيروش، بضرورة التغلب على منتخب ليبيا، في المباراتين المقبلتين، بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.

وصرح بأنه، ليس لديه أي مشكلة، في اللعب على العشب الصناعي، الذي تكتسي به جميع الملاعب الليبية، بعد عودة المباريات لها مؤخرًا.

وفي نهاية المؤتمر، أكد بأن التاريخ سيجعلنا فخورين بما حققناه من قبل، ولكنه لن يصل بنا إلى كأس العالم، وبالتالي يجب علينا عدم التحدث عن تاريخ مصر في كرة القدم هذه الفترة.

كما قام بارتداء قميص منتخب مصر، قبل أخذ صورة تذكارية تجمعه بكل من، عصام الحضري، وضياء السيد، ووائل جمعة، ومحمد شوقي، وأحمد مجاهد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى