رياضة

تفاصيل عودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى برشلونة

كواليس عودة ميسي إلى برشلونة

كتب السيد الأعرج

أعلنت صحيفة ذا صن البريطانية بعض الكواليس عن عودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الي فريق برشلونة وذلك خلال الفترة القادمة وهذا بعد أن ترك الفريق في الانتقالات الصيفية الماضية.

وكان قد رحل النجم الأرجنتيني عن فريق برشلونة الي فريق باريس سان جيرمان الفرنسي وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية وكان ذلك بعد فشل اللاعب في تواصل الي اتفاق مع الفريق الكتالوني من أجل التجديد التعاقد وهذا بسبب قوانين الإتحاد الإسباني.

عودة ليونيل ميسي إلى فريق برشلونة:

كواليس عودة ميسي إلى برشلونة
كواليس عودة ميسي إلى برشلونة

وفقا لما جاء في الصحيفة الإسبانية مساء أمس أن المدير الفني تشافي هيرنانديز مدرب فريق برشلونة قد طلب بالفعل عود النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الي ملعب الكامب نو.

حيث قد اوضحت بعد التقارير ان المدير الفني تشافي هيرنانديز قد طلب من رئيس النادي هذا القرار من أجل أن يعيد فريق برشلونة الي مجد من جديد وهذا كل بعدما قد تعاقد الفريق خلال الانتقالات الحالية الكثير من الصفقات المميزة.

يذكر ان تشافي هيرنانديز يحاول الضغط على إدارة الفريق من أجل اقناعهم من أجل التعاقد مع ليونيل ميسي وانضمامة الي فريق وهذا كله قبل انطلاق الموسم الجديد من بطولة الدوري الإسباني.

ولكن مازالت هناك بعض المشاكل وذلك بخصوص اللاعب فرينكي دي يونج نجم خط وسط فريق برشلونة الذي ما زال مستمر مع فريق رغم رغبة اللاعب في عدم الرحيل وهذا كله رغم سعي الفريق في الاستغناء عن اللاعب.

كواليس عودة ميسي إلى برشلونة
كواليس عودة ميسي إلى برشلونة

ويذكر أن سبب رغبة فريق برشلونة في رحيل اللاعب هو راتب حيث يرغب فريق في تقليل راتبة في الموسم الجديد او بيعه الي فريق مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وفقا لما جاء في بعض التقارير أن راتب الذي سوف يحصل علية اللاعب بعد تخفيض وهذا كله وفقا لما جاء في عرض برشلونة الذي سيكون 11 مليون يورو وهذا كله في حال إذا قد استمر موقف اللاعب في رفض سوف يبيعة النادي خلال صيف الحالي.

وكشفت أيضا بعض التقارير أن فريق مانشستر يونايتد ماذال متمسك بضم اللاعب فرينكي دي يونج وهذا كله خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وهذا كله من أجل الأهمية تواجده في مشروع الفريق.

كما أيضا قد ظهرت رغبة المدرب إريك تين هاج مدرب فريق مانشستر يونايتد ماذال متمسل بضم اللاعب دي يونج حيث لا يوجد هناك خطة بديلة في حال فشل ضم اللاعب.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى