فن ومنوعات

تعرف على رحلة صعود الفنان “مؤمن وائل”

رحلة صعود الفنان "مؤمن وائل"

 

إسراء البواردي

ممثل ومخرج شارك فى العديد من الأعمال التلفزيونية أبرزها مسلسل “بيت الشدة مع الفنانة وفاء عامر ، دايما عامر مع الفنان مصطفى شعبان، إسعاف يونس ،فكرة بمليون جنية، تحت الأرض، والعملية ميسي، و مسرحية 3 أيام في الساحل مع الفنان محمد هنيدي ، ومسرحية اللي عليهم العين، وبرنامج العصابة الذي تم عرضه باليوم السابع ، وأيضا شارك بكاست إخراج مسلسل ولهان والعديد من الأعمال الفنية الآخري.

رحلة صعود الفنان "مؤمن وائل"

طموحه أن يكون الجوكر ، فحلمه الأساسي التمثيل وتقديم محتوي يليق بالمشاهدين ويعود عليهم بالفائدة وليس غرضه الماديات أنه متعدد المواهب ” مؤمن وائل” .

وايضًا يقوم بإكتشاف المواهب الشابة الجديدة ، وإخراج مواهبهم بشكل إحترافي ومتمكن لآن نظرته حاليًا أن ورش التمثيل أصبحت باهظة الثمن ولذلك يقوم بتعليمهم من خلال دراسته وخبراته وأيضًا ممارسته للعمل بشكل كبير ومساعدتهم على إكتشاف أنفسهم مرة آخري.

مسلسل “دايما عامر “

رحلة صعود الفنان "مؤمن وائل"
رحلة صعود الفنان “مؤمن وائل”

يناقش “دايما عامر ” قضية مهمة تشغل الرأي العام وكل البيوت المصرية، وهى مشكلة التعليم في مصر، خاصة المشاكل التي ظهرت في الفترة الأخيرة، ويركز المسلسل على إبراز مقاصد مصر السياحية كالغردقة وسهل حشيش والأقصر وأسوان.

https://instagram.com/momen_hulk?igshid=YmMyMTA2M2Y=

وقد قدم الفنان ” مؤمن وائل ” بشخصية “تايجر” بمسلسل دايما عامر مع الفنان مصطفى شعبان والذى حقق نجاحا كبيرا ، وأصبح لقطة ظهوره حديث السوشيال ميديا لبعض الوقت .

مسلسل “بيت الشدة “

رحلة صعود الفنان "مؤمن وائل"
رحلة صعود الفنان “مؤمن وائل”

وايضا قدم شخصية حارس المنزل في مسلسل “بيت الشدة ” والذي تم عرضه رمضان الماضي 2022 م ، حيث تدور أحداثه حول عودة حفيدة مشعوذ وساحرة وتدعى «فلك» برفقة أبنائها إلى بيت أسلافها المدعو (بيت الشدة) الملعون بسبب قيام سكانه قديمًا بقتل الأشخاص العابرين أمامه لتناول لحمهم أثناء الشدة المستنصرية، وذلك لأجل الانتقام من الذين حرقوا المنزل قديمًا، في ظل وجود لعنة تطارد ابنها سيف وهي سيطرة روح الجد على جسده، فتجد نفسها في مواجهة تصدي أهل الحارة لها بقيادة «مختار» وسرعان ما تطور الأمور.

https://www.facebook.com/mmoemnwal

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى