فن ومنوعات

كواليس مسلسل « نسل الأغراب».. سامي ينشر صورة على إنستجرام

كواليس مسلسل « نسل الأغراب».. سامي ينشر صورة على إنستجرام

برز اسم مسلسل « نسل الأغراب»، خلال اسلاعات الأولى على ساحات السوشيال ميديا، بينما نشر المخرج محمد سامى، مسلسل « نسل الأغراب»، صورة له من كواليس االمسلسل، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي« إنستجرام».

وظهر محمد سامي برفقة أحمد داش وأحمد مالك ، وعلق محمد سامى على الصورة، قائلا:« نسل الأغراب».

 مسلسل « نسل الأغراب» من إنتاج سينرجي

كما أن مسلسل« نسل الأغراب» من إنتاج سينرجي للإنتاج الفني، لمالكها تامر مرسي ، تأليف وإخراج محمد سامي، وتدور أحداثه في إطار درامي اجتماعي عن قصة من قصص المجتمع الصعيدي المصري

مسلسل« نسل الأغراب» من المقرر عرضه في السبق الرمضاني القادم 2021،وبطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، إنجي المقدم، فردوس عبدالحميد، دياب، ، أحمد صلاح السعدني، هبة مجدي، إدوارد، محمد مهران، محمد جمعة، أحمد فهيم، محمد علاء، أحمد مالك، أحمد داش.

وفي نفس السياق، كشف النجم ماجد المصري عن صورة من كواليس مسلسل« نسل الأغراب»، على إنستجرام وظهر المصري في الصورة برفقة النجمين أحمد السقا ووأمير كرارة وعلق عليها بـ « مع العالمي أحمد السقا وحبيب قلبي باشا مصر أمير كرارة كواليس نسل الأغراب إخراج الجامد محمد سامي ألف مبروك».

ويعد مسلسل« نسل الأغراب»، هو التعاون الأول بين كرارة والسقا فى الدراما، حيث قدما سويًا أكثر من عمل فى السينما، وتدور أحداثه فى إطار من الإثارة والتشويق وصراع قوى بين بطلى العمل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى