اخبار

كيف علق أحمد عمر هاشم على واقعة انتحار طالبة في الغربية؟

كيف علق أحمد عمر هاشم على واقعة انتحار طالبة في الغربية؟

قال الدكتور أحمد عمر هاشم، عضو هيئة كبار العلماء بالأزهر الشريف، تعليقا على واقعة انتحار طالبة في الغربية، أن ما حدث هو افتراء وبهتان.

كتب: هيثم زهرة

وأشار “هاشم” خلال ظهوره ببرنامج “على مسئوليتي” المذاع على قناة صدى البلد، إلى أن مثل هؤلاء ممن سولت لهم نفسهم ابتزاز فتاة قاصر، لا يصح أبدا أن يتواجدوا معنا في المجتمع.

لابد من المحاكمة العاجلة

وتابع عضو هيئة كبار العلماء بالأزهر الشريف، أن على جميع الأسر التأكد قبل إصدار الأحكام على أبنائهم، كما طالب بتقديم من قام بمثل هذا الافتراء والبهتان، إلى المحاكمة العاجلة.

بداية المأساة

وكانت قرية كفر يعقوب التابعة لمركز كفر الزيات في محافظة الغربية، قد استيقظت منذ عدة أيام على مصرع طالبة ثانوي أزهري، تبلغ من العمر 16 عاما، إثر تناولها لأقراص الغلة السامة.

ابتزاز..

هذا وقد أقدمت الفتاة، وتدعى بسنت خالد على الانتحار، بعدما قام أحد شباب القرية بفبركة بعض الصور الخاصة بها، ونشرها بين أهالي القرية، نظرا لرفض الفتاة مواعدته.

رسالة أخيرة..

وعلم موقع “الرأي” أن الفتاة المنتحرة قد تعرضت للتنمر اللفظي من بعض شباب القرية قبيل انتحارها بأيام قليلة، مما دفعها للتخلص من حياتها، بعد أن تركت لوالدتها رسالة قالت فيها، أنها بريئة من تلك الصور الفاضحة، ولكنها مصدومة مما حدث، وبخاصة أنها “متربية كويس” كما جاء في رسالتها الأخيرة.

اقرأ في الرأي..

“جنايات طنطا” تقرر تأجيل محاكمة قتلة الشاب أمير ضحية البلطجة

راقبها 3 أيام.. تفاصيل مقتل طفلة الطالبية

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى