اخبارحوادث

لا يفوتك ..مديرية أمن الغربية تكشف تفاصيل عروسة طنطا المشنوقة

تفاصيل عروسة طنطا المشنوقة

بعد أقل من 10 ساعات تمكنت المباحث الجنائية بمديرية أمن الغربية من كشف الملابسات عن عروسة طنطا المشنوقة.

الغربية.. هيثم زهرة

مقالات ذات صلة

هذا وقد كشفت المباحث الجنائية بمديرية أمن الغربية، عن غموض واقعة العثور على فتاة تبلغ من العمر 19 سنة  مشنوقة داخل منزلها الكائن بقرية كفر خضر بدائرة مركز طنطا.

وبعد عمل التحريات وجمع كافة المعلومات عن الفتاة المتوفية تبين لجهات الأمن بالغربية أن الخلافات الزوجية كانت وراء العثور على الفتاة مشنوقة داخل بيت الزوجية رغم أنها تزوجت من حوالي شهر تقريبا.

وتوصلت المباحث الجنائية الى أن العروسة المتوفية أقدمت على الانتحار شنقا بعد تفاقم الخلافات والمشاكل بينها وبين زوجها التي أدخلتهاحالة من الاكتئاب انتهي بالتخلص من حياتها شنقا.

وكانت النيابة العامة في طنطا قد قررت تشريح جثة الفتاة لبيان سبب الوفاة وملابسات حدوثها وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة عمل التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة. لمزيد من التفاصيل اضغط الرأي

بداية الواقعة تمثلت في تلقي اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، إخطارا من اللواء ياسر عبدالحميد، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة طنطا من مستشفى طنطا الجامعي بوصول جثة لفتاة في العقد الثاني من عمرها وأشارت المستشفى أن الفتاة وصلت للمستشفى جثة هامدة.

بسؤال أهالي البلدة وجيران الفتاة المتوفية أفادوا بأنها عروسة جديدة ولم يمضي على زواجها أكثر من شهر.

وعلى الفور توجه ضباط مباحث مركز شرطة طنطا، إلى مكان الواقعة وسؤال الأهالي.

تفاصيل عروسة طنطا المشنوقة

وكشفت جهات الأمن بمحافظة الغربية عن جميع التفاصيل حيث تبين أن الفتاة المتوفية تدعى دينا 19 سنة ومتزوجة منذ أسابيع قليلة من عامل مفحمة.

وأكدت جهات الأمن أن المتوفية وجدت مشنوقة وكانت عليها ملابسها بالكامل ولم يتضح وجود أية اصابات داخلية أو خارجية عليها.

هذا وقد قررت النيابة العامة بمدينة طنطا غلق التحقيق بعدما تيقنت أن الواقعة هي انتحار وبعد الاطلاع على تقرير الطب الشرعي الذي أكد بدوره عدم وجود شبهة جنائية في الواقعة.

تابع جميع أخبارنا الفنية والرياضية والسياسية والمحافظات عبر هذا الرابط

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى