حوادث

عروسة مشنوقة بطنطا.. و”أمن الغربية” يواصل جهوده لحل لغز الواقعة

عروسة مشنوقة بطنطا

وجه اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية بسرعة حل لغز العثور على عروسة مشنوقة بطنطا داخل منزلها الكائن بقرية كفر خضر.

الغربية.. هيثم زهرة

هذا وقد استقبلت مستشفى طنطا الجامعي اليوم جثة لفتاة تبلغ من العمر 19 عاما عثر عليها داخل منزلها مشنوقة وبكامل ملابسها.

لغز العثور على عروسة مشنوقة بطنطا

وأمرت النيابة العامة بالتحفظ على جثة الفتاة داخل مشرحة المستشفى وكلفت المباحث الجنائية بطنطا بسرعة عمل التحريات للكشف عن ظروف وملابسات الواقعة.

كما وجهت النيابة العامة الطب الشرعي للكشف عن الصفة التشريحية للمتوفية وبيان تواجد شبهة جنائية في الواقعة من عدمها.

وتمكن فريق البحث الجنائي من التوصل الى معلومات عن المتوفية حيث أفاد جيرانها بالقرية بأنها تزوجت حديثا من حوالي 3 أسابيع من عامل مفحمة.

عاطلان يتحرشا بمحامية في أوسيم

في سياق آخر نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من كشف ملابسات واقعة التحرش اللفظي بفتاة تعمل محامية بمركز أوسيم بمحافظة الجيزة.

تعود أحداث الواقعة إلى تعرض محامية للتحرش اللفظي خلال عودتها من عملها بشارع مدرسة التجارة بمركز أوسيم.

وتوصلت الجهات الأمنية من معرفة المتحرش حيث تبين بأنهما شخصين عاطلين أقدموا على التحرش بالمحامية التي قامت بنهرهما على هذا السلوك لتفاجئ الفتاة بقيامهما بالتعدي عليها بالضرب.

على الفور انتقل فريق من المحققين الى مكان الواقعة وتم تفريغ كاميرات المراقبة الموجودة بمحيط المكان وتم تتبع خط سير الشخصين المتهمين حتى تم التعرف على أماكن تواجدهما ومن ثم تم القبض عليهما.

وخلال تحقيقات النيابة مع المتهمين أقرا واعترفا تفصيليا بمحاولتهما التحرش بالفتاة صاحبة البلاغ إلا أنها قامت بنهرهما فتعديا عليها بالضرب وفروا من مكان الواقعة.

مسجل خطر ينتحل صفة رجل شرطة

على صعيد مختلف أمرت جهات التحقيق اليوم حبس شخص من المسجلين خطر كان قد انتحل صفة ضابط شرطة وقيامه بالنصب على المواطنين بالساحل والاستيلاء منهم على مبالغ مالية.

وتبين للجهات الأمنية أن المتهم لديه معلومات جنائية بمديرية أمن القاهرة وتم التوصل اليه والقبض عليه وتوجيه له تهم الاستيلاء والنصب وانتحال شخصية رجل شرطة وأقر واعترف بكل تفاصيل الواقعة لتأمر جهات التحقيق بحبسه على ذمة القضية.

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى