فن ومنوعات

لقاء سويدان تتعرض لوعكة صحية مفاجئة أثناء برنامجها “لقاء على الهواء”

إسراء البواردي

تعرضت الفنانة لقاء سويدان لوعكة صحية مفاجئة، خلال تقديمها برنامج “لقاء على الهوا” المذاع على قناة الشمس، مساء اليوم، مما استوجب انتقالها إلى أحد المستشفيات.

وبناء على طلب الأطباء، تحتاج لقاء إلى إجراء بعض الفحوصات، لمعرفة سبب الأزمة الصحية الحالية.

والجدير بالذكر أن تعرضت الفنانة لقاء سويدان لأزمة صحية مفاجأة، والتي أجرت على إثرها عملية جراحية خلال الشهور الماضية، وتواجد بجانبها العديد من الفنانينن للإطمئنان عليها.

من ناحية أخرى، يعرض للقاء سويدان حاليا مسلسل “الوصفة السحرية” على قناة dmc ومنصة watch it، وهو أول عمل جديد يتم عرضه بعد رمضان 2024.

تجسد لقاء سويدان في المسلسل شخصية سيدة متحررة، عاشت معظم حياتها خارج مصر، وهى أم لطفلة وشقيقة الفنان إسلام جمال، وتعيش في المجمع السكني الذي تدور فيه أحداث العمل ويتواجد فيه معظم الشخصيات، وتحدث العديد من المواقف بينهم في إطار اجتماعى.

مسلسل “الوصفة السحرية” يشارك في بطولته بجانب لقاء سويدان كل من شيري عادل، إسلام جمال، هيدي كرم، عمر الشناوي، بسمة داود، رانيا منصور، كارولين عزمي، محمد أبو داود، هالة فاخر، سلوى عثمان، سلوى محمد علي، وعماد رشاد، والعمل تأليف ورشة مصنع الحكايات لمؤسسها هاني سرحان، وإشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، وفكرة: مي سعيد، وسيناريو وحوار منة فوزى وإيرين يوسف ومي سعيد، وإخراج خيرى سالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى