اخبارحوادث

لقاء غرامي أو الحبس.. القبض على شخص انتحل صفة ضابط بالغربية

 القبض على شخص انتحل صفة ضابط بالغربية

تمكن قطاع الأمن العام بالتعاون مع مديرية أمن الغربية، من إلقاء القبض على شخص قام بتهديد سيدة بالسجن، في حال عدم مقابلته، منتحلا صفة ضابط بوزارة الداخلية.

الغربية: هيثم زهرة

وكانت إحدى السيدات بمحافظة الغربية، قد تقدمت ببلاغ للجهات الأمنية بالمحافظة، تفيد تعرضها للابتزاز الإلكتروني من خلال صفحة على موقع التواصل الاجتماعي، قال صاحبها أنه أحد ضباط وزارة الداخلية، مشيرة إلى أنه قام بتهديدها بالحبس، في حال أنها رفضت لقاءه.

وكان اللواء اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارا من اللواء ياسر عبدالحميد، مدير إدارة البحث الجنائي بالغربية، يفيد ورود بلاغًا من سيدة تتهم أحد الأشخاص يدعي عمله ضابط بوزارة الداخلية، هددها بالسجن في حالة عدم لقائه، وطلب منها إرسال صورها له.

لقاء غرامي أو الحبس.. القبض على شخص انتحل صفة ضابط بالغربية

على الفور، وبعد تشكيل فريق من إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الغربية، تبين صحة البلاغ المقدم من السيدة، وأن أحد الأشخاص يدعى “أحمد م. م”، ويبلغ من العمر 24 سنة، ويعمل فني نحات، قد قام بإنشاء العديد من صفحات التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وأكدت التحريات أن المتهم قام بانتحال صفة رئيس قسم ثان طنطا سابقا، ورئيس قسم شرطة أول كفر الشيخ الحالي.

كما واتضح من التحريات، أن المتهم قام بابتزاز سيدة على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وقام بتهديدها بالسجن في حالة عدم لقاءه.

وخلال ساعات قليلة من بلاغ السيدة، تمكنت قوات الأمن بمحافظة الغربية من القاء القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة.

وحرر محضر بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة عمل التحريات حول ظروف الواقعة.

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى