رياضة

لويس إنريكي يتحرك لخطف صفقة بايرن ميونخ إلى باريس سان جيرمان

كتب السيد الأعرج

كشفت بعض التقارير الصحفية أن المدرب لويس إنريكي مدرب فريق باريس سان جيرمان يرغب في تعاقد مع المهاجم الإنجليزي هاري كين للاعب فريق توتنهام وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفيه الجارية.

ويذكر ان عقد اللاعب الإنجليزي مع فريق هاري كين مع فريق توتنهام سوف ينتهي خلال الموسم القادم كما قد رفض اللاعب تجديد عقده الفريق حيث انه يرغب في خوض تجربة احترافية جديد.

إنريكي يتحرك لخطف صفقة بايرن ميونخ
إنريكي يتحرك لخطف صفقة بايرن ميونخ

فيما ترغب إدارة نادي باريس سان جيرمان في تعاقد مع رأس حربة جديد من أجل تدعيم خط الهجوم خلال الموسم القادم كما  قد ارتبط العديد من اللاعبين من إمكانية الإنضمام إلى صفوف الفريق وعلى رأسهم راندال كولو مواني وفيكتور أوسيمين وغونسالو راموس.

وذكر موقع ” psgcommunity” أن إدارة نادي باريس سان جيرمان بقيادة ناصر خليفي تحاول بجد من أجل التعاقد مع قائد منتخب إنجلترا وهدافة التاريخي هاري كين.

فيما اضاف الموقع أن المدرب الأسبانيالأسباني لويس إنريكي يرغب في تعزيز خط الهجوم خلال فترة الانتقالات الصيفيه الجارية ويعد هذا الذي جعل ناصر الخليفي فتح محاداثا مع شقيق المهاجم الإنجليز ووكيلة من أجل الحصول على خدماتة.

إنريكي يتحرك لخطف صفقة بايرن ميونخ
إنريكي يتحرك لخطف صفقة بايرن ميونخ

ومن ناحية اخر أصبح فريق بايرن ميونخ الألماني قريبا من التعاقد مع اللاعب هاريهاري كين حيث قد أشارت التقارير الي وصول الفريق الألماني الي اتفاق مبدئي من أجل ضم اللاعب من صفوف فريق توتنهام ولكن لم يتبقى سوي موافقة إدارة النادي الإنجليزي على رحيل اللاعب.

ولكن مع وجود نية من فريق باريس سان جيرمان من أجل التعاقد مع اللاعب لمدة 5 سنوات مع وجود سنة اخيتار براتب يصل نحو16 مليون يورو سنويا قد يتراجع اللاعب عن قراره ويفكر من جديد قبل انضمامة الي فريق بايرن ميونخ.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى