رياضة

ماذا يحدث إذا فاز الأهلي بجميع مؤجلات الدوري؟

مؤجلات النادي الأهلي

كتب السيد الأعرج _عمر هاني

 

نجح النادي الأهلي في خطف فوزاً كبيراً علي نادي مصر المقاصة وذلك ضمن المؤجلاته في الجولة 18من الدوري المصري التي أقيمت على استاد الجيش بالسويس .

وبذلك يواصل الأهلي انتصاراته بالفوز حيث نجح محمد شريف نجم نادي الأهلي من إحراز ثلاثة أهداف “هاترك” وأحرز محمد مجدي افشه الهدف الرابع في الوقت الضائع ليأكد الثلاث نقاط للأهلى.

5 مؤجلات تفصل الأهلي عن قمة الدوري المصري :

مؤجلات النادي الأهلي
النادى الأهلي

وكان قد بدأ النادي الأهلي حامل لقب الدوري المصري رحلة المؤجلات السبعة. وذلك بالفوز على المقاولون العرب بهدفين دون رد  في اللقاء المؤجل من الجولة 26 .

وفاز أيضاً علي نادي مصر المقاصة بأربعة أهداف مقابل هدف في إلقاء المؤجل من الجولة 18من الدوري .

كما أن  الأهلى حقق الفوز في 15 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر في مبارتين،. بينما يعد نادي الأهلي هو صاحب أقوى خط دفاع في الدوري المصري وذلك بعدما استقبلت شباكه 17 هدفًا.

وبذلك يتبقى للأهلي 5 مباريات مؤجلة في مشواره بالدوري المصري. وهذا ما يسعي إليه النادي الأهلي وذلك لاستعادة صدارة الترتيب. ثم تتوج باللقب في ظل المنافسة شرسة مع مع غريمه التقليدي نادي الزمالك.

مؤجلات النادي الأهلي
مؤجلات النادي الأهلي

ويذكر أن الأهلي يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الدوري المصري برصيد 51 نقطة من 23 مباراة. بينما ياتي متصدر الزمالك برصيد 61 نقطة من 27 مباراة خاضها .

ويتبقى للأهلي 5 مباريات مؤجلة يخوضها على التوالي وذلك قبل عودة انطلاق الجولة 29 للدوري الممتاز أمام كلا من البنك الأهلي والإنتاج الحربي وأسوان ووادي دجلة وسيراميكا .

ويسعى النادي الأهلي الي تحقيق الفوز في جميع  المؤجلاته الخمسة وذلك للوصول إلى 66 نقطة حيث يضمن بذلك صدارة الترتيب الدوري الممتاز.

ولكن ايضا إذا نجح نادي الزمالك في الفوز على غزل المحلة في اللقاء المؤجل يبقي الاهلي أيضاً متصدر الدوري .

محمد شريف يشعل المنافسة على لقب الدوري ولقب هداف الدوري :

مؤجلات النادي الأهلي
محمد شريف

حيث عمل نجم النادي الأهلي “محمد شريف”،  علي اشعال المنافسه حيث يعد هو هداف من العيار الثقيل بعد ان اثبت نفسه وعمل على تسجل ” هاترك ” في مباراة الأخيرة.

ويذكر ان لاعب يقذم مستوي ولا أروع حيث يعد هذا موسم من  أفضل مواسمه الكروية مع النادى الأهلى. ،وذلك بعد تألقه مع نادي  إنبى فى الموسم الماضى في فترة الإعارة ثم عودته إلى القلعة الحمراء .

كما أيضاً عمل محمد شريف علي أشغال منافسه علي لقب هداف الدوري وذلك بعد وصوله للهدف 15 في دوري من 22 مباراة. وبذلك يتساوي مع نجم الزملك أشرف بن شرقي في عدد الأهداف حيث خاض هو 25 مباراة في الدوري الممتاز.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى