رياضة

تائه في 2022.. ماذا يحدث مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو؟

ماذا يحدث مع كريستيانو رونالدو؟

كتب السيد الأعرج

فشل النجم الأسطورة لمنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو وذلك في مساعدة فريقه مانشستر يونايتد  وذلك على جعل فريقة يستمرار في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي حيث قد ودعا الفريق البطولة مبكرا.

وكان قد نجح فريق ميدلسبره المتواجد في دوري الدرجة الأولى من الدوري الإنجليزي في إقصاء فريق الشياطين الحمر وذلك عن طريق ركلات الترجيح وهذا بعد  انتهاء المباراة بأشواطها الـ4 بالتعادل بهدف لكل فريق.

حيث قد شهدت المباراة إهدار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو صاحب الـ37 عاما ركلة جزاء وذلك في منتصف الشوط الأول من المباراة ولكنه قد  نفذ ركلة الترجيح الرابعة لفريقه حيث قد جاءت بإتقان وهذا  قبل أن يهدر زميله أنطوني إيلانجا الركلة الثامنة في ركلات الترجيح .

ماذا يحدث مع كريستيانو رونالدو؟
ماذا يحدث مع كريستيانو رونالدو؟

وبذلك لم يستطع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في  هز شباك “البورو” وذلك طيلة 120 دقيقة من المباراة بينما قد  تكفل زميله الإنجليزي جادون سانشو في تسجيل هدف فريق مانشستر يونايتد الوحيد وذلك في المباراة .

فيما قد امتدت معاناة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وذلك منذ انطلاق عام 2022 وذلك حتى مواجهة البورو حيث لم ينجح الهداف التاريخي في عالم كرة القدم في هز الشباك أي وذلك حتى الآن وهذا منذ ما يزيد على أكثر من شهر.

حيث قد خاض فريق مانشستر يونايتد وذلك بـ5 مباريات وذلك في مختلف البطولات كلن ذلك منذ بداية العام الحالي حيث قد شارك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في 4 مباريات منها كما قد غاب عن  مباراة واحدة وذلك بسبب الإصابة.

وهذا كله رغم مشاركته أساسيا وذلك في كل المباريات الـ4 التي قد شارك بها علي أنه كلاعب يوفنتوس الإيطالي السابق لم يتمكن اللاعب من ترك بصمته وذلك في تلك المواجهات سواء بالصناعة الأهداف أو تسجيل الأهداف .

ماذا يحدث مع كريستيانو رونالدو؟
ماذا يحدث مع كريستيانو رونالدو؟

كما قد بدأ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعيدا وذلك عن مستواه المعهود هذا كان خلال الفترة الأخيرة وهذا كله رغم حصوله اللاعب على فترة راحة مؤخرا وذلك خلال فترة التوقف الدولي.

ويذكر أن اللاعب كريستيانو رونالدو قريبا من هز شباك ميدلسبره وذلك في مناسبات عديدة خلال المباراة حيث كان قد  وجه اللاعب نحو المرمى ما يقرب من 10 تسديدات ولكنها لم تكلل جميعها بالنجاح.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى