رياضة

ماذا يضيف كريستيانو رونالدو لمانشستر يونايتد بعد عودته ؟

ماذا يضيف كريستيانو لمانشستر يونايتد

 

كتبت: سيليا محمد

 

نجح نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي منذ ساعات قليلة، في استعادة خدمات نجمه السابق كريستيانو رونالدو، قادماً من فريق يوفنتوس الإيطالي، بعدما قضي ثلاث مواسم برفقة الأخير.

ومنذ إعلان النادي الإنجليزي ترحيبه بعودة اللاعب، ارتفعت أسهم مانشستر يونايتد في البورصة بنسبة 8٪.

وكان رونالدو يلعب في صفوف مانشستر يونايتد في بداية تألقه، وحقق معه العديد من الألقاب والإنجازات الجماعية والفردية، قبل أن يرحل عام 2009، وينضم لفريق ريال مدريد الإسباني.

إنجازات كريستيانو رونالدو

ماذا يضيف كريستيانو لمانشستر يونايتد
ماذا يضيف كريستيانو لمانشستر يونايتد

حقق النجم البرتغالي الكثير من الإنجازات علي مدار مشواره الاحترافي الذي أمتد 20 عاما.

كماحصد كريستيانو رونالدو لقب دوري أبطال أوروبا الأول في مسيرته برفقة مانشستر يونايتد، بجانب جائزة الكرة الذهبية، والدوري الإنجليزي الممتاز 3 مرات وذلك في أعوام 2007، 2008، 2009.

وبعد انتقاله للفريق الملكي ريال مدريد، حقق 4 ألقاب لدوري أبطال أوروبا وحصد جائزة الكرة الذهبية 4 مرات بقميص الميرنجي، بجانب العديد من الألقاب الأخرى القارية والمحلية.

وخلال الثلاث سنوات التي قضاها النجم البرتغالي برفقة يوفنتوس، توج كريستيانو رونالدو بلقبين للدوري الإيطالي وكأس إيطاليا والسوبر الإيطالي، بجانب جائرة هداف السيريا أي.

ماذا يضيف كريستيانو رونالدو لمانشستر يونايتد بعد عودته

 

يضع النادي الإنجليزي وجماهيره آمالاً كبيرة علي عتق كريستيانو رونالدو، من أجل إعادة الفريق لأمجاده والتردد على منصات التتويج سواء علي المستوي المحلي أو القاري.

ويستهدف مانشستر يونايتد العودة لحصد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد غياب عن خزائن النادي منذ موسم 2012-2013، بجانب رغبته في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الرابعة في تاريخه، بعد أخر تتويج باللقب عام 2008.

ماذا يضيف كريستيانو لمانشستر يونايتد
ماذا يضيف كريستيانو لمانشستر يونايتد

وعلي الرغم من كبر سنه، ألا أن كريستيانو رونالدو لا يزال يمثل القوة الضاربة لأي فريق يلعب في صفوفه، لما يمتلكه من دوافع وطموحات لا حدود لها، بجانب إمكانياته البدنية والفنية الرائعة.

وفي حال ارتداء كريستيانو رونالدو لشارة القيادة بسبب نجوميته في الفريق أو الأقدمية، سيجعله يتحمل مسئوليات كبيرة علي عاتقه، وأولها بث الحماسة في زملائه وتذكيرهم بتاريخ النادي العريق علي أمل إعادته لأمجاده.

كما أن كريستيانو رونالدو اعتاد على حصد لقب هداف المسابقة في أي دوري يلعب به. ولذلك سيبذل قصارى جهده مستغلاً تشجيع جماهيره والإمكانيات الكبيرة لزملائه في الفريق وعلي رأسهم بول بوجبا وبرونو فيرنانديز. من أجل حصد جائزة هداف الدوري الإنجليزي الممتاز ولقبي الدوري المحلي ودوري الأبطال.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى