رياضة

مانشستر سيتي يحسم موقفة من بيع إيرلينج هالاند لـ ريال مدريد

كتب السيد الأعرج

كشفت بعض التقارير الصحفية في الساعات الماضية عن موقف فريق مانشستر سيتي من بيع النجم إيرلينج هالاند إلى فريق ريال مدريد الإسباني.

وكان ارتبط اسم النجم إيرلينج هالاند بشدة في الآونة الأخيرة بالانتقال إلى صفوف فريق ريال مدريد وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة من أجل تدعيم صفوف الفريق.

ولكن عادة من جديد هذه الإشاعات بارتباط النجم إيرلينج هالاند بالانضمام إلى صفوف ريال مدريد عقب نهاية الموسم الحالي وذلك رغم استمرار عقده مع فريق مانشستر سيتي حتى شهر يونيو لعام2027.

مانشستر سيتي يحسم موقفة من بيع إيرلينج هالاند مانشستر سيتي يحسم موقفة من بيع إيرلينج
إيرلينج هالاند

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية بأن هناك شرط جزائي في عقد اللاعب إيرلينج هالاند يصل نحو100 مليون يورو وذلك للأندية خارج الدوري الإنجليزي.

ووفقا لما ذكرته صحيفة ” ذا صن” أن إدارة نادي مانشستر سيتي لا تنوي الموافقة على رحيل اللاعب إيرلينج هالاند قبل نهاية عقدة مهما كانت المغريات.

وترغب إدارة نادي مانشستر سيتي تجديد عقد الاعب إيرلينج هالاند مع اجل الاستمرار مع الفريق وزيادة راتبة ليصبح أعلى راتب في بطولة الدوري الإنجليزي.

وكشفت بعض المصادر بأن رغبة إدارة نادي ريال مدريد في التعاقد مع إيرلينج هالاند وذلك حال فشل انضمام الاعب كيليان مبابي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى