رياضة

مانشيستر يونايتد يضحي بعدد من لاعبيه من أجل عيون نجم أتليتيكو مدريد

كتب السيد الأعرج _عمر هاني

ينوي مسئولو نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الاستغناء عن عدد من الاعبي الفريق، من أجل ضم الظهير الأيمن لفريق أتليتكو مدريد كيران تريبيير وذلك خلال الإنتقالات الصيفية.

ويرغب بشدة مدرب الفريق مانشستر يونايتد بضم مدافع أتليتيكو مدريد تدعيمًا لصفوف الفريق في الموسم الجديد.

وجاء في شبكة “ESPN” العالمية حيث نشرت أن إدارة مانشيستر يونايتد ينوي في توفير 100‪مليون إسترليني. وذلك من أجل حسم صفقة مدافع أتليتيكو مدريد في انتقالات الصيفية الحالية.

كما أيضاً نشرت أن مسئول نادي مانشستر يونايتد ينوي في بيع عدد كبير من لاعبين. وذلك لتوفير بعض الأموال وجاء علي رأس هؤلاء النجم منتخب فرنسا بول بوجبا. ثم جاء بعده أنتوني مارسيال و فيل جونز و ديوجو دالوت.

كما أيضاً جاء كلا من جيسي لينجارد و أكسل توانزيبي، براندون ويليامز و أندرياس بيريرا. ثم بعده دانيال جيمس. أليكس تيليس. أكسل توانزيبي وأخيراً يأتي الاعب براندون ويليامز.

كما يذكر أن بيع الاعب بول بوجبا سوف يعمل علي أحداث فارق كبير وذلك في الناحية المالية. وذلك أيضاً وسط تواجد عشرة من لاعبين المرشحين للبيع في انتقالات الصيفية الحالية.

ويذكر أن الاعب بول بجبا قد دخل دائرة الإهتمام في حسابات النادي الفرنسي باريس سان جيرمان وذلك خلال الإنتقالات الصيفية الحالية.

وكان النادي أيضاً قد اعلن في وقت سابق عن استمرار غياب حارس مرمى الفريق دين هندرسون. وذلك عن معسكر الفريق حيث جاء ذلك بعد إصابته بفيروس كورونا الذي قد تعرض له منذ شهر.

وكان الفريق قد أصدر بيانا وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي. حيث اكد فيه علي غياب دين هندرسون عن معسكر الفريق. وذلك لمواصلة تعافيه من التعب لفترات طويلة وذلك بعد إصابته بفيروس كورونا قبل شهر.

وجاء أيضاً في البيان حيث اشتمل علي أن لاعب سوف يتدرب مرة أخرى قريبًا وقال إن جميع الاعبين يتمني له الشفاء العاجل وينوي أيضاً الفريق ان يخوض مباراة ودية.

وذلك استعدادا للموسم الجديد حيث ستكون هذه هي آخر مباراة قبل انطلاق الموسم الجديد.

وأختتم البيان الذي أعلنه النادي عبر صفحته التواصل الاجتماعي أن الحارس دي خيا قد انضم إلى فريق يوم الإثنين وبذلك بعد أن شارك مع منتخب إسبانيا في بطولة اليورو.

كما أيضاً قد لاعب توم هيتون ولي جرانت الحارس الاحتياطي جميع المباريات السابقة الودية استعداداً للموسم الجديد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى