رياضة

بث مباشر مشاهدة مباراة البرازيل أمام الإكوادور في التصفيات المؤهلة لكأس العالم

مباراة البرازيل أمام الإكوادور

 

كتب السيد الأعرج

تعود من جديد المنافسه علي مقاعد التواجد في بطولة كأس العالم لكرة القدم في قطر2022 وذلك ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية حيث من المقرر أن يلتقي منتخب البرازيل مع منتخب الإكوادور.

ويذكر أنه من المقرر أن يلتقي المنتخب البرازيلي مع نظيره منتخب الإكوادور وذلك مساء اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة 15 من التصفيات المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم في قطر2022.

حيث سوف يعود المنتخب البرازيلي من جديد لظهور في مباراة تصفيات أمريكا الجنوبية وذلك خلال فترة التوقف الدولي الحالية حيث سيلقي منتخب الإكوادور في الجولة15 من التصفيات.

ويذكر أن هذه المواجهة صعبة على المنتخب الإكوادور وذلك عندما يلتقي مع منتخب البرازيل الذي قد ضمن بالفعل بطاقة التواجد في نهائيات كأس العالم وهذا بعد الفوزه على منتخب كولومبيا ضمن منافسات الجولة الماضية من تصفيات.

وكانت قد شهدت هذه التصفيات مستوي مميز للمنتخب البرازيلي والتي كانت اخرها التعادل أمام منتخب الأرجنتين بدون أهداف وذلك في الجولة الأخيرة.

ترتيب المنتخب في المجموعة :

مباراة البرازيل أمام الإكوادور
مباراة البرازيل أمام الإكوادور

كان قد تمكن المنتخب البرازيلي من خوض حتى الآن ما يقرب من 13 مباراة في إطار التصفيات حيث قد حقق الفوز في 11 مباراة وتعادل في مباراتين كما لم يتلقى اي هزيمة حتى الآن ليتواجد بذلك علي رأس صدارة المجموعة في تصفيات أمريكا الجنوبية برصيد 35 نقطة.

بينما منتخب الإكوادور الذي يرغب في التواجد في نهائيات كأس العالم يتواجد حالياً في المركز الثالث وذلك برصيد 23 نقطة وهذا كله من خلال 14 مباراة خاضها قد تمكن من التعادل في 7 لقاء وخسر في مباراتين فقط كما قد تمكن من تحقيق الفوز في 5 لقاء فقط.

ما هو موعد مباراة منتخب الإكوادور ضد منتخب البرازيل والقنوات الناقلة:

مباراة البرازيل أمام الإكوادور
مباراة البرازيل أمام الإكوادور

يذكر أنه من المقرر ان يلتقي منتخب البرازيل مع منتخب الإكوادور وذلك مساء اليوم ضمن منافسات الجولة 15 من التصفيات المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم في قطر2022.

فيما سوف تنطلق المباراة بين المنتخبين في تمام الحادية عشر بتوقيت القاهرة والثانية عشر منتصف الليل بتوقيت السعودية فيما سرف تكون في تمام الواحدة بعد منتصف الليل من اليوم بتوقيت الإمارات.

كما سوف تنقل المباراة على الهواء مباشرة لعشاق كرة القدم ومتابعي تصفيات كأس العالم في قطر عبر قناة beIN Sports Connect.

ومن المتوقع ان يتكون تشكيل منتخب البرازيل ضد منتخب الإكوادور كالتالي:

مباراة البرازيل أمام الإكوادور
مباراة البرازيل أمام الإكوادور

سوف يأتي في حراسة المرمى: أليسون بيكر

كما سوف يتكون خط الدفاع: تياجو سيلفا و ميليتاو و ألفيس و ساندرو

بينما سوف يحتوي خط الوسط: فابينيو و كاسيميرو و كوتينيو.

واخيرا سوف يشتمل خط الهجوم: خيسوس و فينيسيوس و رودريجو.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى