رياضة

متي يتوج الأهلي بلقب الدوري المصري رسمياً ؟

كتب السيد الأعرج

نجح النادي الأهلي في تحقيق الفوز على نظيره فريق الإتحاد السكندري بهدفين نظيفين وذلك ضمن مؤجلات الجولة 21 من بطولة الدوري المصري الممتاز في مباراة التي لعبت على استاد برج العرب.

وكان قد تمكن النادي الأهلي من افتتاح تسجيل الأهداف في المباراة في الدقيقة 10 من عمر الشوط الأول عن طريق اللاعب علي معلول من ركلة جزاء.

فيما تمكن اللاعب محمود كهرباء من إضافة الهدف الثاني للمارد الأحمر في الدقيقة 13 من عمر المباراة بعد عرضية من النجم بيرسي تاو.

متي يتوج الأهلي بلقب الدوري
متي يتوج الأهلي بلقب الدوري

وبهذه النتيجه نجح النادي الأهلي من حصد الثلاث نقاط ليرتفع رصيده الي النقطة 75 في صدارة ترتيب الدوري المصري كما اقترب الفريق من تحقيق لقب الدوري المصري للمرة 43 في تاريخة.

ومن ناحية أخرى ظل فريق الاتحاد السكندري في المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المصريالمصري الممتاز برصيد 42 نقطة.

متى يتوج الأهلي بلقب الدوري المصري 2022 – 2023:

متي يتوج الأهلي بلقب الدوري
متي يتوج الأهلي بلقب الدوري

يذكر ان النادي الأهلي يحتاج إلى نقطين فقط من مبارياته الباقية من أجل تتويج بلقب الدوري المصري ببشكل رسمي حيث سوف يرتفع المارد الأحمر رصيده عند النقطه 77 نقطة وذلك في ظل أقصى وصول الي فريق بيراميدز في عدد النقاطالنقاط حتى النقطة 76 فقط.

حيث يحتاج المارد الأحمر الي تحقيق الفوز على غريمة فريق الزمالك في المباراة القادمة يوم الخميس القادم من أجل حسم لقب الدوري بشكل رسمي مما سوف يرتفع رصيده إلى 78 النقطة.

ومن ناحية أخرى يستطيع المارد الأحمر تحقيق لقب الدوري المصري إذا فشل فريق بيراميدز في تحقيق الفوز على نظيره فريق سيراميكا كليوباترا يوم الإثنين القادم مما سوف يصل الفريق الي نقطة 75 حال التعادل أو الهزيمة.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى